رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وفد المنظمه البحرية IMO: يشيد بالأكاديمية البحرية ومواكبتها لتطورات النقل البحري

الجمعة 26/يناير/2018 - 08:50 م
صدى العرب
طباعة
ريهام يونس

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الجمعة كيتاك ليم السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية IMO  والوفد المرافق وذلك بالمقر الرئيسي للأكاديمية بأبي قير في الإسكندرية.

وأقامت الاكاديمية العربية مراسم استقبال رسمية للسكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية برفقة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية  من خلال طابور حرس شرف  لطلبة كلية النقل البحرى والتكنولوجيا.

 وأشاد كيتاك ليم، السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية، والوفد المرافق له، بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، والبيئة التعليمية الخصبة الذي تتناسب مع تطورات العصر في مجال النقل البحرى والعلوم البحرية.

وأكد ليم، أن الاكاديمية تقوم بدور مهم كحلقة وصل فاعلة لنقل العلوم والمعارف المتقدمة في مجال التعليم والتدريب البحرى  والخبرات النادرة  فيما بتعلق بأعضاء هيئة التدريس التي تحرص الاكاديمية على توفيرها.

وشدد علي أن الاكاديمية العربية مؤسسة علي درجة عالية من الخبرة والتميز في مجال النقل البحرى مؤكدا علي اهمية تدريب العنصر البشرى.

واشار الي انه سيقوم بالترويج للأكاديمية في مختلف جولاته حول العالم كما انه سيشجع الراغبين في الدراسة للالتحاق بالأكاديمية  لما لمسه من تطور فيما تقدمه من جودة تعليمية في مجالات النقل البحرى.

من جانبه ألقي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج كلمة رحب خلالها بالسكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية معربا عن شكره وتقديره لتلبية الدعوة لزيارة مقر الأكاديمية بأبي قير في الإسكندرية.

وأوضح "عبد الغفار"، أن رؤية الأكاديمية أن تكون رائدة ومتميزة إقليمياً  ودوليا في مجال العلوم البحرية  ، وتنبثق عن هذه الرؤية من رسالتها التي تركز على التميز في تأهيل الدارسين والخريجين ليكونوا على أتم الاستعداد لأن يكونوا مؤهلين لسوق العمل.

وقال عبد الغفار، أن زيارة السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية للأكاديمية تعد حافزا كبيرا للطلاب والطالبات وجميع العاملين بها  لمواصلة التميز والتفوق في مختلف فروع العلم مؤكدا ان السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية يعد أحد أهم الشخصيات البحرية في العالم.

وأضاف رئيس الأكاديمية، أن الاكاديمية أصبحت مصنعا للكوادر المؤهلة لخوض غمار الحياة التى تنتظرهم بعض تخرجهم بكل كفاءة واقتدار، وحرص علي اصطحاب السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية في جولة بمقر الاكاديمية، واستمع إلى شرح عن الاكاديمية وتاريخها.

وتضمنت الجولة زيارة مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل حيث أبدى اعجابه الإمكانيات التى تمتلكها الأكاديمية و التى تؤهلها لأن تكون بين مصاف كبرى الجامعات البحرية.

وقام رئيس الأكاديمية بإهداء السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية درع الأكاديمية تقديرا لزيارته ودوره الفعال في مجال النقل البحرى .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر