اخر الأخبار

اقتصاد

مشاركة مستحضرات التجميل الفرنسية في معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط بدبي في الفترة من 15 إلى 17 إبريل 2019

الأحد 24/مارس/2019 - 10:18 ص
صدى العرب
طباعة
ألبير أديب


 

 يعد معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط "بيوتي وورلد" الفعالية الدولية الأولى في الشرق الأوسط المتخصصة في عالم الجمال. ومن المقرر أن يستقبل المعرض هذا العام خمسة وسبعون شركة فرنسية من بينهم اثنتين وثلاثين شركة جديدة تشارك لأول مرة. وهذا الوفد الكبير يجعل من فرنسا الدولة الأولى أوروبياً والثالثة عالمياً من حيث المشاركة. ومن المقرر أن تقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" بتنظيم الجناح الفرنسي بشراكة مع رابطة التجارة الدولية لمدينة بريتاني ورابطة "كوسميد" للشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالة الإقليمية للابتكار ونقل التكنولوجيا "ديف أب" ومركز مستحضرات التجميل "كوزميتيك فالي" وإدارات مناطق أو.دي.فرانس ونوفيل أكيتان وذلك برعاية الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس" وسلسلة فنادق "أكور".

 


معرفة وخبرة معترف بها عالمياً

تؤكد صناعة مستحضرات التجميل الفرنسية ريادتها في الأسواق الدولية. فمن خلال حجم أعمال يبلغ 25 مليار يورو، تعد هذه الصناعة ثالث أكبر قطاع تصدير في فرنسا حيث تمثل 25% من السوق العالمي في إطار تحقيق فائض تجاري يبلغ 7.6 مليار يورو.

 

Bulb, Light, Idea, Electricity, Incandescent, Energyالابتكار بشعار "صنع في فرنسا": أحد الدعائم الرئيسية

تعد الشركات الفرنسية جهات رئيسية في عالم صناعة مستحضرات التجميل وكذلك على مستوى كبرى العلامات التجارية العالمية الخاصة بعالم الجمال. وفي إطار الابتكار بشكل كبير في مجال البحث والتطوير، تشتهر المعرفة الفرنسية المتطورة ومنتجات الرعاية عالية التقنية بالدقة والكفاءة. واستطاعت هذه القدرة على الابتكار تحقيق نمو متواصل على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية.

 

نظام بيئي متكامل

تضم صناعة مستحضرات التجميل الفرنسية بشكل خاص موردي المكونات وأقسام العطور ومنتجات التجميل الجاهزة والماكينات وأنظمة التعبئة والتغليف ومعامل الأبحاث والماركات التجارية الخاصة بالمتاجر. ومن ثم تتميز هذه الصناعة بالاعتماد على نظام بيئي من شأنه توفير سلسلة متكاملة من المنتجات عبر مجموعات دولية رئيسية مثل لوريال وإل.فيه.إم.أش وشانيل وعبر كيانات أصغر. إذ تمثل الشركات متناهية الصغر والشركات الصغيرة والمتوسطة 81% من إجمالي هذا الكيان. ويضم هذا القطاع 79.000 مؤسسة في فرنسا في إطار توظيف أكثر من 170.000 شخص مع وجود مركزين تكنولوجيين إقليميين.

 

هذا وتحظى جودة وخبرة الشركات الفرنسية بشهرة عالمية في إطار الإقبال عليها بشكل كبير خارج فرنسا لا سيما في الإمارات العربية المتحدة. ومن ثم ستقدم بيزنس فرانس سلسلة متنوعة من المنتجات في الجناح الفرنسي بقاعة الجناح الدولي SS2 كما ستوفر كافة البيانات عن تلك المنتجات في الكتيب الخاص بالجهات المشاركة في الجناح الفرنسي https://bit.ly/2JaDjcd  

 

وسيتضمن الجناح الفرنسي قسم هام يجب زيارته ألا وهو قسم "فرنش باز" الذي يتيح إمكانية التعرف على الجودة والابتكار من خلال تسع شركات صغيرة "Nuggets" تعكس النشاط الكبير لهذا القطاع وذلك من خلال رابطة "كوسميد" التي تعد الشبكة الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في القطاع الفرنسي لمستحضرات التجميل.

 

الجهات الفرنسية التسع المشاركة في قسم "فرنش باز"

-        شركة أبسولوسيون

-        شركة ألبون مولر أنترناسيونال

-        شركة بيلراديونس

-        شركة كايو إيربوريستوري

-        شركة كوافييه بيو ديستريبوسيون

-        رابطة كوسميد

-        شركة دلتا بارتنرز

-        شركة ديرم واي باريس

-        شركة ميديسبا

-        شركة واري دي

 

نبذة عن بيزنس فرانس:

بيزنس فرانس هي الوكالة الحكومية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً. وهي مسئولة عن الترويج للشركات الفرنسية وتعزيز نمو صادراتها فضلا عن تشجيع وتسهيل الاستثمارات الدولية في فرنسا.

وتعمل الوكالة على الترويج للشركات الفرنسية وللنشاط الاقتصادي وعلى تعزيز جاذبية الدولة الفرنسية للاستثمار إلى جانب إدارة برنامج التدريب الدولي V.I.E.

 

وسائل التواصل الاجتماعي:

الهاشتاج الأكثر استخداماً

الحساب

#InfoBF

#FrenchPavilion

# الجناح الفرنسي

#الجناح الفرنسي

#اختاروا فرنسا

#مستحضرات التجميل الفرنسية

تويتر: @BF_MiddleEast

 

 

 


إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر