رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إلكترولكس مصر تشارك في مبادرة "اليوم المفتوح لحل الشكاوى" بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 07:39 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق


أعلنت إلكترولكس مصر عن مواصلة المشاركة الجادة والفعالة في مبادرات خدمة المستهلك المصري، وذلك بعد تقديمها لاحد النماذج المتميزة  في خدمة العملاء والتفاعل معهم بشكل ايجابي خلال فعاليات "اسبوع حماية المستهلك" والذي جاء في اطار مبادرة "أسبوع في حب الوطن" التي أطلقها جهاز حماية المستهلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف دعم خدمات جهاز حماية المستهلك  للمواطنين.

 

وجاءت إلكترولكس مصر في طليعة الشركات التي بادرت بالمشاركة في مبادرة "أسبوع في حب الوطن"، ليعكس ذلك الايجابية التي تتعامل بها الشركة مع مثل هذه المبادرات التي تخدم المستهلك المصري. وقد تلقت الشركة 350 شكوي خلال الأسبوع،  تم حل 250 شكوي منها بنسبة 72% وهو ما يؤكد سرعة الاستجابة والعمل الجاد من خلال الشركة لتقديم أفضل الحلول الخدمية للمستهلك.

 

وعلي هامش المبادرة، قدمت شركة إلكترولكس نسبة خصم تصل إلى 50% على خدمة تركيب الغسالات والسخانات، وذلك في اطار دورها الفعال والإيجابي لضمان توفير أفضل تجربة للمستهلك علي الإطلاق.

 

واشارت سمر رفاعي رئيسة قسم الاتصالات بشركة إلكترولكس مصر، أن  الشركة ستشارك  خلال الفترة المقبلة في مبادرة "اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين" استكمالا لدورها الإيجابي في دعم مبادرات " في حب مصر" حيث سيقوم احد ممثلي الشركة بالتواجد لمدة يوم شهرياً بجهاز حماية المستهلك لاستقبال شكاوى المستهلكين وحلها. 

 

وأشادت سمر رفاعي، بجهود جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء راضي عبد المعطى في خدمة المواطنينمن خلال آليات غير تقليدية تساهم في سرعة حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة والرد على شكواهم، فضلا عن مطاردة مراكز الصيانة الوهمية التي تخالف القانون وتقوم بتشويه صورة الشركات العالمية الموجودة في السوق المصري.

 

وحذرت من اللجوء لتلك المراكز الغير معتمدة لما يتسببه من أضرار للمواطنين حيث يدفعون أموالهم مقابل خدمة وهمية، فضلاً عن إصابة الأجهزة بأضرار كبيرة. فمن يعملون في تلك المراكز لا يمتلكون أي خبرة في الصيانة، بجانب استخدامهم لقطع غيار غير اصلية مما يؤثر سلبا على قوة أداء الأجهزة وعمرها الافتراضي.

 

تشكل إلكترولكس حياة الملايين لتكون أكثر متعة واستدامة وذلك من خلال إعادة ابتكار الخبرات الخاصة بالتذوق، والعناية، والراحة. كواحدة من الشركات العالمية الرائدة في قطاع الأجهزة المنزلية، دائماً ما نضع المستهلك على رأس أولوياتنا في كل ما نقوم به. تقوم الشركة ببيع أكثر من 60 مليون وحدة سنوياً من الأجهزة المنزلية والمنتجات المتخصصة في أكثر من 150 سوق حول العالم، وذلك من خلال العلامات التجارية المملوكة للشركة وهي AEG، وزانوسي، وأوليمبيك، وأيديال. وصل حجم مبيعات الشركة في عام 2017 إلى 122 مليار كورونا سويدية وبلغ حجم العاملين 56.000 في جميع فروعها حول العالم. وتوفر الشركة خدمة ما بعد البيع لجميع منتجاتها في مصر من خلال الرقم الموحد 19999.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر