رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

السعودية المصرية للتعمير تشارك بمشروعات متنوعة ورائدة بمصر فى معرض IPS 2018 دبى

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 10:39 ص
صدى العرب
طباعة
ياسر هاشم

درويش حسنين الشركة نموذجاً للشراكة الناجحة بين حكومتين عربيتين ودليلاً على جاذبية الاستثمار فى السوق المصرى
 
تطرح الشركة السعودية المصرية للتعمير باقة من مشروعاتها العقارية  المميزة والرائدة  فى معرض IPS 2018   دبى أكبر معرض عقارى فى الشرق الاوسط  والذى تنطلق فعاليته الاثنين المقبل .
و أكد المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن  الشركة تطرح مشروعاتها المميزة والتى تتسم بالتنوع من حيث المساحات والمواقع حيث تركز السعودية المصرية للتعمير على تنفيذ مشروعات بمختلف انحاء جمهورية مصر العربية وتتنوع بين السكنية والسياحية والخدمية .
واوضح ان الشركة حريصة على المشاركة بالعديد من المعارض والفعاليات العقارية المحلية والخارجية وتمثل نموذجا للشراكة الناجحة بين حكومتى دولتين عربيتين، واستطاعت على مدار أكثر من 40 عاما تنفيذ مشروعات كبرى ورائدة فى السوق المصرية بما يدلل على جاذبية السوق، ويعطى رسالة إيجابية للمستثمرين من مختلف الدول العربية والعالم.
واشار الى السوق المصرية يمتلك العديد من المشروعات المميزة والشركات الرائدة والجادة، والتى لابد من تسليط الضوء عليها وإتاحة فرص دائمة لها لعرض مشروعاتها خارجيا ومخاطبة شرائح العملاء العرب والأجانب، مشيرًا إلى أن العقار المصرى يعد أحد أهم المصادر القادرة على جذب العملة الأجنبية إلى مصر وتحقيق الازدهار الاقتصادى.
 
 ويشارك بالمعرض 17 شركة تطوير عقارى مصرية رائدة  منها   ماونتن فيو للتطوير العقارى – الراعى الذهبى للجناح المصرى، إعمار مصر للتنمية، رؤية القابضة للاستثمار العقارى، مانجروفى الجونة، درة، الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD"، السعودية المصرية للتعمير "سيكون"، الصفوة، ابن سينا "سيسيليا لاجون"، ام بى جى جروب "بوكا العاصمة الادارية "، امتلاك جاروالة  الساحل الشمالى وكذلك شركة " MREC" " مكانك للخدمات العقارية " والتى تروج مشروعات لصالح شركات تطوير عقارى كبرى منها سوديك وبالم هيلز ، كما يشارك بالمعرض مؤسسات مالية مصرفية كبرى كبنك مصر .
وتبلغ  مساحة الجناح المصرى بالمعرض  5000 متر مربع، و المساحة الإجمالية له 25 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يتخطى عدد المستثمرين 4000 من مختلف دول وأنحاء العالم، بخلاف الزائرين، كما يعكس المعرض قدرات شرائية لأكثر من 10 جنسيات.
وتأتى مشاركة الشركات المصرية بجناح بالمعرض هى الاولى منذ انطلاق المعرض.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر