اخر الأخبار

اقتصاد

هيلتون توقّع عقدي إدارة أحدث فنادقها في مصر الجديدة

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 03:55 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق

هيلتون ترحب بضيوفها في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس و فندق هليوبوليس تاورز الفاخر، والذي سيصبح أول فندق يحمل علامة) والدورف أستورياWALDORF ASTORIA (   في أفريقيا    




 تواصل شركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت شعار: HLT) نموها وتطوير أعمالها في السوق المصري، خاصة بعد مرور 60 عاماً على انطلاقها في هذا السوق الهام، وذلك بافتتاح فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس. من ناحية أخرى أكدت الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق على المضي قدمًا في خطتها الرامية لتقديم علامتها التجارية الفاخرة (والدورف أستوريا) WALDORF ASTORIA في مصر لأول مرة  خلال هذا العام، لتطلق بذلك أول فندق في أفريقيا يحمل هذه العلامة التجارية، وهو ما يعمل على ترسيخ مكانة هيلتون وعلاماتها التجارية التابعة في المنطقة.

 

وقد وقعت  شركة هيلتون مع شركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة   (ش.م.م)  عقدين لإدارة وتشغيل   فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس و فندق هليوبوليس تاورز الفاخر تحت علامتين تجاريتين منفصلتين. وسوف يبدأ هيلتون القاهرة هليوبوليس، والذي يضم 593 غرفة، في استقبال ضيوفه من اليوم جنبا الى جنب  مع هليوبوليس تاورز ، الذي يضم 247 غرفة فاخرة  والذى من المخطط أن يصبح تحت علامة (والدورف أستورياWALDORF ASTORIA (  التجارية  خلال العام الحالى، بعد القيام بعمليات تجديد به.  

 

تجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تجديد    الفندق ستُستكمل  خلال عام 2018،  ليصبح   وولدورف أستوريا وجهة المسافرين الباحثين عن الفخامة، حيث يتم تجديده طبقاً لمعايير الضيافة الراقية والمميزة لعلامة (والدورف أستوريا ) WALDORF ASTORIA التي تقدم تجربة ضيافة لا تُنسى من خلال خدماتها الاستثنائية، والتي سوف تُقدم في أفريقيا لأول مرة. وتشمل عمليات التجديد جميع غرف الفندق والبالغ عددها 247 غرفة وجناحا طبقاً للمعايير التصميمية للعلامة التجارية الفاخرة بما يعكس أرقى تقاليد الضيافة المصرية، مع القيام بتجديد بهو الفندق الرحب   لتشكيل تجربة استقبال رائعة ومتميزة للضيوف والنزلاء، مع إقامة  منتجع صحى (SPA) متميز. وسيعمل طاقم المساعدة الشخصية في (والدورف أستورياWALDORF ASTORIA (  على تقديم تجربة غير مسبوقة للنزلاء قبل وأثناء وبعد فترة إقامتهم في الفندق.    

 

وتعليقاً على ذلك، يقول السيد/ رودي ياجرسباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في هيلتون "لقد بدأنا عام 2018 بصورة متميزة من خلال إطلاق علامتنا التجارية )والدورف أستوريا(  WALDORF ASTORIA لأول مرة في أفريقيا، وكذلك افتتاح فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس ليصبح سادس فندق لنا في العاصمة المصرية. إننا سعداء للغاية بتعاوننا مع شركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة (ش.م.م)كشركاء متميزين لنا ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاح معهم من خلال هذين الفندقين اللذين يمثلان وجهة جديدة لأرقى معايير الراحة والضيافة تبعد عن مطار القاهرة 4 كيلومترات فقط بالإضافة لقربهما من القاهرة الجديدة."

 

ومن جانبه يقول السيد/ محسن أبو العزم، العضو المنتدب لشركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة (ش.م.م)  "إننا سعداء بشراكتنا مع هيلتون لإدارة هذين الفندقين  المتميزين. فمن خلال مجموعة متنوعة من  الخدمات والعروض ذات المستوى العالمي، سيضع فندقي هيلتون القاهرة هليوبوليس )ووالدورف أستوريا( WALDORF ASTORIA  المتوقع افتتاحه قريباً معاييرًا جديدة   للإقامة الفندقية في القاهرة والمنطقة بأكملها. لقد وضعت هيلتون خبرتها وسمعتها العالمية المتميزة التي تمتد على مدار مائة عام في هذين الفندقين بهدف تقديم أرقى مستويات الخدمة والجودة والتميز، وهي العوامل التي ستضمن بالتأكيد استمرار نجاح هذين الفندقين الرائعين."

 

يضم الفندقان قاعتين على مساحة 3000 متر مربع مزودتان بأفضل التقنيات اللازمة لإقامة المؤتمرات والحفلات، بالإضافة إلى 12 قاعة اجتماعات تتراوح مساحاتها ما بين 50 إلى 120 متر مربع، ومناطق انتظار خارج قاعات الاجتماعات، ومركز لخدمات رجال الأعمال، إلى جانب حمامي سباحة، وملاعب للتنس والاسكواش، ومركزا للياقة البدنية، ونادي صحي، وعدد من  المحلات التجارية المتنوعة.

 

كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ17 مطعماً عصرياً ومكاناً للترفيه في كلا الفندقين، بما في ذلك مطعم Leonardoوالذي يقدم الأطباق الإيطالية الكلاسيكية بلمسة عصرية راقية، وRainbow Bar وهو بار مطل على بهو الفندق،ومطعم Lan Tania المتخصص في تقديم أطباق الشرق الأقصى وآسيا مع مطبخ مفتوح ليستمتع النزلاء بمشاهدة الطهاة أثناء العمل، ومطعم Al Dabke الذي يقدم المأكولات اللبنانية المشوية على الفحم باستخدام المكونات الأصيلة وطرق الطبخ التقليدية. يضم الفندقان أيضا مجموعة من المطاعم المتنوعة التي تقدم المأكولات المصرية والصينية والهندية، بالإضافة إلى بار على حمام السباحة وبار إنجليزي تقليدي.

 

من ناحية أخرى تُعد مصر الجديدة إحدى المناطق السكنية الراقية في القاهرة، وهي مقر للمكاتب والبعثات الدبلوماسية والقصر الرئاسي في مصر. يقع الفندقان على الطريق الرئيسي المؤدي لوسط القاهرة ويمكن الوصول منه لجميع أحياء القاهرة الأخرى بسهولة، بما في ذلك مناطق الجذب السياحي القديمة والشهيرة في العاصمة. يبعد الفندقان أيضاً مسافة 8 كيلومترات فقط عن القاهرة الجديدة التي ستضم العاصمة الإدارية والمقر الرئاسي الجديد والوزارات.

 

وسينضم كلا الفندقين لبرنامج Hilton Honors هو برنامج ولاء للنزلاء لجميع علامات هيلتون الـ 14 المتميزة حول العالم، وهو حائز على جوائز عالمية. يحصل أعضاء هذا البرنامج على العديد من المزايا الفورية عند الحجز المباشر منها المرونة في الدفع من خلال نظام payment slider الذي يسمح للأعضاء اختيار أي مزيج من النقاط والنقود لحجز إقامتهم، هذا بالإضافة لأسعار حصرية للأعضاء لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر، مع اتصال مجاني بشبكة الإنترنت، وإمكانية تحميل تطبيق Hilton Honors على الهاتف المحمول. ويمكن للأعضاء أصحاب العضوية الماسية الاستمتاع بسرعة فائقة للإنترنت، وترقية الغرف في حالة توافر الغرف الأعلى، والإفطار المجاني، والحصول على 1000 نقطة كمكافأة عن كل فترة إقامة. أما الأعضاء أصحاب العضوية الذهبية، فيمكنهم  الاختيار بين إفطار كونتيننتال مجاني أو الحصول على 1000 نقطة كمكافأة عن كل فترة إقامة.

 

ومن المتوقع أن تدعم هيلتون، التي تضم 5,100 فندق حول العالم، تواجدها في السوق المصري من خلال سبعة فنادق جديدة سيتم افتتاحها خلال السنوات الخمس القادمة، حيث يأتي ذلك استكمالاً لمسيرتها في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 60 عاماً.


إرسل لصديق

ads

تصويت

من يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام؟

من يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر