رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"إيكمى" وخطط "الإستحواذ" وتعديل "خطوط الإنتاج" وإنشاء "إدارة للإستيراد"

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 06:45 م
صدى العرب
طباعة
محمد غراب
قال بيان صادر عن الدولية للصناعات الطبية "إيكمى" وموجها للبورصة المصرية أن مجلس الإدارة وافق على دراسة الإستحواذ على شركات مثيلة لإنشاء كيانات قوية في ضوء الخطة الاستراتيجية للشركة بعد تدبير الاحتياجات التمويلية بكافة الفرص المتاحة، بجانب الموافقة على تعديل خطوط الإنتاج في المرحل التي تتطلبها إنتاج السرنجات الجديدة مع المحافظة على الخطوط الموجودة لأغراض منتجات التصدير وبعض إحتياجات السوق المحلي، في ضوء قرارا وزارة الصحة باستخدام السرنجات الآمنة.

وأضاف البيان أن المجلس وافق على دراسة إدخال منتجات جديدة معقمة وغير معقمة وإنشاء إدارة خاصة بالإستيراد بعد الإنتهاء من إستخراج البطاقة الإستيرادية الجديدة، كما وافق أيضا على تعديل منصب "هشام فوزي" ليصبح رئيس مجلس الإدارة بدلاً من رئيس المجلس والعضو المنتدب، وتعيين "علا إسماعيل محمد"، عضو مجلس إدارة بالشركة، وتعيين "محمد محمود عبد المحسن" عضو مجلس الإدارة المنتدب.

جديرا بالذكر أن "إيكمى" حققت صافي أرباح بلغت 40.94 ألف جنيه فى الفترة من بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 206.96 ألف جنيه أرباحاً خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وتراجعت المبيعات فى الفترة المذكورة من العام الجارى 2020 مسجلة نحو 1.94 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 3.48 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضى 2019.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر