رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

اقتصادى : منتدى شباب العالم ينشط حركة السياحة ويعيد لشرم الشيخ مكانتها ويزيد الاستثمارات السياحية

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 05:33 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

قال محمد قناوى ، الباحث والخبير الاقتصادى ، أن منتدى شباب العالم الذى تستضيفه مصر في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى تحت رعاية الرئيس السيسى ، يعد فرصة عظيمة للترويج للسياحة المصرية وتنشيط حركة السياحة ، خاصة مع حضور أكثر من 5 الاف شاب وشابة من مختلف دول العالم .

أكد قناوى ، أن انعقاد المنتدى فى شرم الشيخ يعتبر دعاية وعرسا سياحيا  كبيرا سيحدث رواجا كبيرا فى حركة السياحة المصرية ويعود بالنفع على الدخل القومى والاقتصاد المصرى ، كما يؤكد أن مصر بلد الامن والامان ويعيد لمدينة شرم الشيخ مكانتها عاصمة للسياحة المصرية لان المشاركين فى المنتدى يعتبر سفراء لبلادهم .

تابع قناوى ، أن المنتدى يعتبر ترويجا اقتصاديا أيضا حيث يستضيف حوالى 40 شركة عالمية عاملة فى مجال ريادة الاعمال والتكنولوجيا الحديثة لعرض أعمالهم ،  اضافة الى دعوة المتخصصين فى مجال ريادة الاعمال لتقديم النصائح للشباب عن كيفية مواجهة المشاكل وكيفية التسويق والحصول على تمويل والدخول فى استثمارات ناجحة .

تابع قناوى ، أنه على وزارة السياحة استغلال هذا الحدث الكبير للترويج للسياحة المصرية ليس فى شرم الشيخ فقط ولكن بحملات دعائية تتضمن عرض الحضارة والاثار الفرعونية المصرية والمناطق والاكتشافات الأثرية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر