رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept النموذجي المتطوّر دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد في العمليات الإنسانية في مركز المعرفة والتطوير الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارات الجيل الثالث للسباق GEN3 EVO تقديم خدمات لعدد 400 ألف مواطن بقطاع المعامل التابع لمديرية الصحة بالبحيرة رنا خطاب بطلة جحر الفئران لمحمد السمان تفوز بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان بريكس السينمائي صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع البحيرة تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج والرابع في كرة الطائرة الشاطئية في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول في إطار فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية 2024، عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

حوادث وقضايا

إحالة أوراق عاملين إلى المفتى لتسميم زميليهما فى المزرعة

الأربعاء 22/مايو/2019 - 04:22 م
صدى العرب
طباعة
محمد النجار
قضت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار أحمد حسام النجار، وعضوية المستشارين حسام محمد الصياد وأشرف عبد الراضى أحمد، إحالة أوراق عاملين زراعيين إلى مفتى الجمهورية، لبيان الرأى الشرعى فى إعدامهما، لاتهامهما بقتل اثنين من زملائهما، وحددت هيئة المحكمة 20 يوليو المقبل للنطق بالحكم.
 
ترجع أحداث القضية إلى بلاغ من "أحمد. غ"، عامل فى إحدى مزارع وادى النطرون، ضد "م. ع"، و"ى. ا"، باستدراجه ومعه كل من: "س. ر" عامل، و"أ. ا"، ووضع مادة سامة لهم فى العصير، لكنه فرّ هاربًا وترك زميليه بعدما تعرضا لحالة إعياء. وبمواجهة المتهمين اعترفا بأنهما وضعا للقتيلين مادة سامة فى العصير بقصد قتلهما، لوجود خلافات سابقة بينهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر