رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

BENTLEY HOME تحتفل بالمئوية الأولى للشركة عبر مجموعة مفروشات عصرية جديدة

الخميس 18/أبريل/2019 - 04:38 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره


مجموعة محدودة بإصدار خاص من 100 كرسي ومسند للأرجل وطاولة متوفرة الآن للطلب

تصاميم مبتكَرة تستخدم مواد عصرية ومستوحاة من ماضي Bentley العريق وحاضرها الغني بالنجاحات ومستقبلها الواعد

تظهر المجموعة للمرّة الأولى في معرض ميلانو للمفروشات


 تحتفل شركةBentley Motors بمئويتها الأولى عبر طرح مجموعة من المفروشات الجديدة بالإصدار المحدود من Bentley Home وذلك خلال معرض ميلانو للمفروشات (Salone del Mobile). وهذه التشكيلة التي تم ابتكارها من قِبَل Bentley Design، هي من إنتاج Bentley Home وسيتم صنع 100 قطعة فقطة من كل تصميم بحيث تحمل كل منها شعار Bentley الخاص بالمئوية يتناغم ضمن اللمسات المعدنية التي تحويها هذه القطع الأنيقة.

تم استلهام القطع الثلاث الجديدة التي تضمّها المجموعة المنزلية من التزام العلامة التجارية العميق بالتصاميم الراقية وأعلى المواد جودة والمهارات العالية في التصنيع. وتشتمل هذه المجموعة الاستثنائية بالإصدار المحدود على طاولة عمل ومقعد مع مساند للأيدي بالإضافة إلى مسند لوضع الأرجل، وهي تشكّل احتفاءً بالقِيَم البارزة المترسّخة في مقرّات الشركة الواقعة بمدينة كرو في إنكلترا. وتعكس التصاميم المبتكَرة رؤية Bentley للمستقبل، بينما تضمن المواد العصرية أن تكمّل هذه المجموعة الاستثنائية من المفروشات المنزلية الأنيقة أنماط الحياة السائدة دولياً والأذواق المختلفة لجهة الديكورات الداخلية.

تشكّل هذه القطع مجموعة حصرية متكاملة تم صنعها يدوياً بإتقان عالٍ عبر استخدام تقنيات متطوّرة ومواد عصرية. وجرى ابتداع الهياكل المعدنية لهذه القطع من الحديد المطلي بالذهب، بينما تتميّز الأسطح الداكنة المبقّعة المصنوعة من خشب السنديان بكونها مصقولة بالذهب السائل. وتحتفي كل قطعة بروحية قرن تميّز بكثير من العراقة، بينما تتطلّع بفخر إلى المستقبل.

يعود تاريخ Bentley الطويل إلى العام 1919 عندما قام مؤسّس الشركة دبليو. أو. بنتلي بابتكار أول نموذج من سياراته في إحدى الإسطبلات بالعاصمة البريطانية لندن. وهذا النموذج ’الأوّل‘ من نوعه في عالم السيارات غيّر معالم هذه الصناعة وأعلن عن بداية قرن تميّز بكثير من القوّة والسرعة والإنجازات في رياضة السيارات والحرفية اليدوية الماهرة والراقية جداً.

BENTLEY HOME تحتفل بالمئوية الأولى للشركة عبر مجموعة مفروشات عصرية جديدة
BENTLEY HOME تحتفل بالمئوية الأولى للشركة عبر مجموعة مفروشات عصرية جديدة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر