رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سفريكو تضم بنك فيصل الإسلامي الي قاعدة عملائها بالقرية الذكية

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:08 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

 أعلنت شركة سفريكو للاستثمار العقاري عن انضمام بنك فيصل الإسلامي الى قاعدة عملائها و ذلك بشراء مكتب جديد بالقرية الذكية على مساحة 300 متر بمبلغ يقرب من 16 مليون جنيه، و سيتم تسليمه للبنك خلال الشهر الجاري.

وكان لدى شركة سفريكو السبق في إطلاق أول مجمع أعمال متكامل في القرية الذكية، يستضيف مقرات كبرى الشركات والبنوك بغرب القاهرة، ، بالإضافة إلى موقعه الجغرافي المتميز من حيث إرتكازه على بعد خطوات من المقرات الرئيسية للمؤسسات التجارية و المالية الإقليمية والشركات الكبرى العاملة في مصر، حيث أعلنت الشركة أن المكتب الجديد للبنك ضمن المبني الاداري "143-B" والذي يُعد واحد من المباني التي قامت سفريكو بتطويرهم حتى الآن، تقدم من خلالهم مساحات صغيرة تناسب جميع الشركات الناشئة ومساحات أكبر للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. 

وقد حضر مراسم توقيع العقود كلاً من الدكتور اسماعيل الملواني، رئيس قطاع نظم المعلومات ببنك فيصل الإسلامي إلى جانب الاستاذ هشام الفار رئيس مجلس إدارة سفريكو. 

وأعرب هشام الفار رئيس مجلس إدارة سفريكو عن سعادته بالثقة التي تحظى بها الشركة والتي دفعت العديد من المؤسسات الكبري والبنوك وآخرها بنك فيصل لحجز مكاتبهم ومقراتهم داخل مشاريع الشركة، مضيفًا "لقد قمنا ببيع أكثر من 100 مكتب حتى الآن ولدينا أكثر من 500 موظف يعملون علي مشاريعنا وقمنا بتطوير 7 مشاريع ونعمل على المشروع الثامن الآن. كل تلك المؤشرات تدفعنا للتوسع في أعمالنا وزيادة محفظتنا الإستثمارية" 

وتمزج مجمعات الأعمال لدى سفريكو بين رفاهية سهولة الوصول وفخامة حي الأعمال المتميز. كما تتيح مساحات التجزئة في المجمع للموظفين إمكانية الاسترخاء والاستراحة أو فرصة الاجتماع مع عملائهم في بيئة هادئة. فضلاً عن ذلك، تجمع القرية الذكية في مكان واحد أبرز المؤسسات التجارية و المالية في القطاع، مما يخلق بيئة ملائمة لنمو جميع الأعمال التجارية.

شركة سفريكو للإستثمار العقاري تعتبر اكبر مطور عقاري داخل القرية الذكية وهي شركة مساهمة تأسست عام 2007 وتابعة لشركة ريكاب المساهم الأساسي بنسبة %68، يليها بنك مصر بنسبة %12.11، ثم بنك تنمية الصادرات المصري بنسبة تقدر بـ%12.11 وأخيراً البنك الأهلى المتحد بنسبة %4.84 من بين آخرين. 
سفريكو هي شركة تابعة لشركة  "النعيم" القابضة للإستثمارات المالية، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار و مدرجة بالبورصة المصرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر