رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

شيطان الكيف.. "إبليس" يعتدي علي "ست الحبايب" بكفرالشيخ

الأحد 15/يوليو/2018 - 12:12 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
 
ذهبت المخدرات بعقله ومحت ذكرياته ونسى أنه كان جنيناً داخل أحشاء أمه، يقتسم معها مأكلها ومشربها يأكل من جسدها ليكتمل نموه وبات كل همها فى الحياة أن تحافظ عليه حتى من نفسها.
 
تجرد الشاب العاق من مشاعره ولعب دور إبليس ليكبر ويرد الجميل لها بمحاولة قتلها، لتلعنه الأرض والسماء معًا،وجدران المنزل كانت شاهدة على طفولته والحنان الذى كان ينعم فيه فلم يحرم من شىء، كان الجميع يحسده على هبة الله له فبدلًا من أن يحافظ عليها.
 
حيث وصل به الأمر لرد الجميل لأمه بشكل مغاير فتجرد من أسمى المشاعر الإنسانية ودهس عاطفته الفطرية وقسوة قلبه وتبلد مشاعره بالتعدى عليها بالضرب من أجل الحصول على الأموال التى معها لشراء المخدرات ولم تشفع لها دموعها ولا توسلاتها إليه بأن يرحم شيخوختها وعندما يحصل على مراده كان يتركها ملقاة على الأرض تحاول أن تستند على الجدران حتى تقف على قدميها لتصل غرفتها والدموع تغرق ثوبها إلا أن القدر أنقذها من الذبح علي يد إبنها العاق،بعد ان جعل اسمها عناوين على صفحات الجرائد كل من يقرأها تنهمر دموعه علي أمه كل ذنبها فى الحياة أنها أنجبت شيطاناً، ينشر الذنوب واللعنات بين البشر.
 
نجت عجوز من محاولة قتلها على يد ابنها المدمن بدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ ، بعد اعتدائه عليها بألة حادة وإصابتها باصابات خطيرة في أماكن متفرقة من الجسد،بعد رفضها اعطاءه أي مبلغ مالي لشراء المخدرات،وتم نقلها لمستشفي كفر الشيخ العام في حالة سيئة،وألقي رجال المباحث القبض علي المتهم،وتحرر المحضر اللازم،وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.
 
وكان اللواء أحمد صالح،مدير أمن كفر الشيخ،قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثانٍ كفر الشيخ،من مستشفي كفر الشيخ العام،بوصول "جمالات.م.م.ح" 70 سنة،ومقيمة منشية ناصر – دائرة القسم،مصابة بإشتباه نزيف بالبطن والصدر والمخ،وإشتباه مابعد الإرتجاج،وجروح متفرقة بالوجه والجانب الأيسر والذراع الأيسر،وحالتها العامة سيئة.
 
تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبد الوهاب،رئيس المباحث الجنائية،ضم الرائد ضياء راشد،رئيس مباحث قسم ثانٍ كفر الشيخ،ومعاونية لكشف ملابسات الواقعة.
 
بالإنتقال والفحص وسؤال المصابة،إتهمت نجلها " محمد.ر.ع.ا" وشهرته "الدكش"،32 سنة،عامل،ومقيم بذات العنوان،بالتعدي عليها بالضرب،وإحداث إصابتها المشار إليها،لرفضها أكثر من مرة اعطاءه أي مبلغ مالي لشراء المخدرات.
 
توصلت التحريات إلي صحة أقوال المصابة،وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته المتهم انهار واعترف بارتكاب الواقعة وأقر أنه في يوم الواقعة نشبت مشادة كلاميه بينه وبين والدته بعد رفضها إعطاءه أي مبلغ مالي لشراء المخدرات، فقام بالتعدي عليها بالضرب بألة حادة في انحاء متفرقة من جسدها،أسفرت عن إصابتها بالإصابات المشار إليها.
 
وتحرر المحضر رقم 4625 جنح قسم ثانٍ كفر الشيخ لسنة 2018،وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر