رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أوارسكوم للتنمية توقيع عقد بيع كامل حصتها فى مجموعة شركات تمويل من قيمة اجمالية تبلغ 360 مليون جنيه

الخميس 24/مايو/2018 - 03:57 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق

في إطار استراتيجية شركة أوارسكوم للتنمية مصر عن تعزيز مركزها المالي , وقعت الشركة على اتفاقية نهائية لبيع كامل حصتها في مجموعة تمويل مع شركة إبتكار للتمويل الاستثماري ش.م.م ، وشركة TCV وشركة اك واير للاستثمار عن تقييم اجمالي لاسهم مجموعة شركات تمويل بقيمة 360 مليون جنية مصري. وذلك بشرط الحصول على موافقة مجلس الإدارة والجمعية العامة العادية لشركة اوارسكوم للتنمية مصر والهيئة العامة للرقابة المالية وكافة الجهات الرقابية المعنية.

 والجدير بالذكر ان شركة إبتكار للتمويل الاستثماري ش.م.م ( شركة استثمار تعمل بنشاط الخدمات المالية غير المصرفية، والتى يضم هيكل ملكيتها شركة ام .ام. جروب للصناعة والتجارة العالمية ش.م.م وشركة بي بي أي القابضة للاستثماارت المالية ش.م.م )بالتحالف مع شركة TCV وشركة اكواير للاستثمار قامت بتوقيع عقد البيع على نسبة 100 %من حصة شركة اوارسكوم للتنمية مصر من مجموعة شركات تمويل 87 % في مجموعة شركات تمويل .

وسوف يمكننا هذا البيع من استبعاد  الديون ذات الصلة والبالغة 1.1 مليار جنيه 13/03/2018 . وتضم مجموعة شركات تمويل أربع شركات وهي شركة تمويل للتمويل  العقاري ش.م.م وشركة تمويل للتأجير التمويلي ش.م.م وشركة تحصيل لخدمات التحصيل والإتصالات ش.م.م وشركة اوفر سيز للوساطة التأمينية ش.م.م.

وقامت المجموعة المالية هيرمس بدور المستشار المالي لشركة أوارسكوم للتنمية مصر في هذه الصفقة.                                                                          

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر