اخر الأخبار

اقتصاد

رمسيس هيلتون يؤكد دعمه للقيادات النسائية في الفندق

الأربعاء 16/مايو/2018 - 04:13 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق
يواصل فندق رمسيس هيلتون دوره الريادي في دعم  التنوع  بين قيادات الفندق، حيث أعلن مؤخراً عن أحدث التعيينات النسائية بتولي رحاب محمد منصب مدير إدارة تنمية الأعمال وهالة الشيخ منصب مدير المكاتب الأمامية اعتباراً من الأول من مايو الحالي.

تعمل رحاب محمد في رمسيس هيلتون منذ أكثر من 20 عاماً تولت خلالهم العديد ممن المناصب الإدارية كان آخرها مدير إدارة الإيرادات بالفندق. أما هالة الشيخ فتتمتع بخبرة فندقية تتجاوز 20 عاماً أيضاً، وهي أول سيدة تتولى منصب مدير المكاتب الأمامية في رمسيس هيلتون. وقبل توليها منصبها الحالي، شغلت الشيخ منصب مساعد مدير المكاتب الأمامية لمدة عامين.

وتعليقاً على التعيينات النسائية الأخيرة في الفندق، تقول  سها الترجمان-مدير عام فندقي رمسيس هيلتون وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية: "إنّ تنوع العاملين في فنادقنا يمثل واحداً من أهم أسس نجاح هيلتون كواحدة من كبرى شركات الضيافة في العالم. إننا ملتزمون بالترويج لتولي المزيد من السيدات مناصب قيادية، لذا يسعدنا الإعلان عن أحدث التعيينات المستحقة لاثنتين من الكوادر النسائية المتميزة، بما يُعزز هذا التوجه. إننا في رمسيس هيلتون نفخر بفريق العاملين الفريد من نوعه وما يمثله من خلفيات ثقافية واجتماعية مختلفة ووجهات نظر متنوعة، لذا أثق تماماً في قدرة رحاب وهالة على تقديم مساهمات قيّمة في إطار منصبيهما الجديدين".  

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر