صدي العرب
اخر الأخبار

اقتصاد

الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD" تفوز بجائزة سيتى سكيب 2018 كافضل مطور عقارى فئة مبانى سكنية

الإثنين 19/مارس/2018 - 10:53 ص
صدى العرب
طباعة
ياسر هاشم
أقتنصت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD " -أحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون – جائزة  سيتى سكيب 2018 كأفضل مطور عقارى فئة مبانى سكنية  منخفضة الى متوسطة الارتفاع عن مشروعها كوربة رويال ريزيدنس بمصر الجديدة.
 
وقال السيد محمد محمد فريد خميس , المالك وعضو مجلس الادارة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" ,  أن الشركة تحرص على اتباع أحدث الاساليب الانشائية والطرز المعمارية المبتكرة بمشروعاتها العقارية لتوفير منتج يمثل اضافة الى  السوق المصرى ونموذجاً للابتكار .
واشار الى  التركيز ايضا على تنفيذ منتجات تتلاءم مع احتياجات الشريحة الاكبر من العملاء وتضمن لهم توفير الرفاهية والحياة الفاخرة من حيث جودة  التنفيذ والخدمات المتنوعة  مع الحفاظ على تنافسية الاسعار .
واوضح ان فوز الشركة بالجائزة بعد منافسة مع العديد من شركات التطوير العقارى الكبرى العاملة فى السوق يعكس تميز المنتجات المنفذة من قبل الشرقيون وقدرتها على تحقيق قيمة مضافة بالسوق .
ولفت الى ان مشروع " الكوربة رويال ريزيدنس " تم  فى تصميمه مراعاة  تحقيق توازن سلس بين البساطة الكلاسيكية والفخامة المعاصرة وكذلك توفير خدمات تتلاءم مع احتياجات العملاء مشيراً الى تميز المشروع لوقعه داخل احد المناطق العريقة فى مصر وهى مصر الجديدة بما تتطلب  ابتكار خاص  فى اليات التصميم والتنفيذ .
وتنافس على  جوائز سيتي سكيب مصر لعام 2018   33 متنافساً  في مجال التطوير العقاري والهندسة المعمارية وقسمت الجوائر الى عدة فئات لاختيار افضل مشاريع المدن المتكاملة و المجتمعات الحضرية المستدامة من جميع أنحاء مصر.
وتعد الشرقيون للتنمية العمرانية أحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون  وتأسست عام 1994 باستثمارات تتجاوز 3.5 مليار دولار .

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد دعوات حل اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من كأس العالم؟

هل تؤيد دعوات حل اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من كأس العالم؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر