اخر الأخبار

اقتصاد

رئيس مصلحة الدمغه والموازين: اخر موعد لتسجيل اللوجو30 يونيه

الأحد 18/مارس/2018 - 12:45 م
صدى العرب
طباعة
رئيس مصلحة الدمغه والموازين :اخر موعد لتسجيل البار

قال اللواء عبد الله منتصر رئيس مصلحة الدمغه والموازين التابعه لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الاجتماع الذي عقد مع تجار وصناع الذهب ان ضرورة الحفاظ على المشغولات الذهبيه وسمعتها من الغش والتلاعب في الاعيرة الذهبيه والعوده لعصرها السابق التي كانت تنافس الدول الخارجيه ومن هنا نضع نظام محدد حتى يتم السير عليه.

واكد انه تم الاتفاق علي تفعيل نظام الباركود ورقم المسلسل علي المشغولات الذهبيه بصفه عامه،ة مضيفا ان اخر موعد لتسجيل الباركود هو 30 يونيه.


واضاف انه تم الاتفاق علي عمل وحده حديثه لتحليل المشغولات الذهبيه تحت اشراف مصلحه الدمغه والموازين حتي يتم القضاء علي الغش في الاعيره الذهبيه.


واوضح وصفي امين واصف رئيس شعبة تجار الذهب ان الاجتماع تناول الترحيب برئيس المصلحة الجديد اللواء عبدالله متصر وايضا لوضع منظومه اكثر دقه لخسم الرقابه علي سوق الذهب والاتفاق علي سياسة تضمن عدم وجود أية خلل في عيارات الذهب المتداوله في الأسواق وان كانت هي نسبه ضئيلة جدا تقل عن اي نسبه موجوده من الخلل في اي مهنه اخري وايضا لوضع سياسات تضمن سمعة تداول المشغولات الذهبيه المصريه في جميع الدول المحيطه ووضع سياسه تمكننا من زيادة الصادارات.



واشار الي ان المشغولات الذهبيه المصريه اصبحت ترتقي إلى المستويات العالميه لننافس الدول التي سبقتنا مثل ايطاليا وتركيا وسيتم ذلك مع الساده ممثلي مصلحة الدمغه والموازين و10 اعضاء للشعبه العامه للمصوغات والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات. 

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر