رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

إخلاء 4 وحدات سكنية في عقار بالوادي الجديد بسبب انهيار جزئي في الأسقف

الأحد 25/فبراير/2018 - 08:54 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ
قرر مركز الخارجة في الوادي الجديد إخلاء 4 وحدات سكنية من قاطنيها، بعدما تعرضت أسقف الوحدات لانهيار جزئي، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات بشرية. 
وأكد رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، المهندس مجدي الطماوي، أن الوحدة المحلية تلقت بلاغا بحدوث انهيار جزئي في سقفي المطبخ ودورة المياه بوحدة سكنية بالطابق الأول علوي بعمارة رقم 59 مدخل "ب" بحي المروة دون حدوث خسائر بشرية، وعلى الفور تم الدفع بمعدات هندسية تحت إشراف الإدارة الهندسية بالمركز لمعاينة العمارة السكنية. 
وأوضح الطماوي أن المعاينة كشفت وجود انهيار جزئي في سقف الوحدة السكنية بالطابق الأول علوي بالعمارة نتيجة تآكل الخرسانة وبعض الأسياخ الحديدية في السقف، إضافة إلى وجود تآكل في أسقف باقي الوحدات السكنية الأربع في العمارة، مضيفا "أنه صدر على الفور أمر إخلاء الوحدات السكنية؛ تمهيدا للبدء في إعادة صب الأسقف والأرضيات مرة أخرى، وترميم الأجزاء المتهالكة في دورات المياه والمطابخ للوحدات السكنية". 
وتابع رئيس مركز الخارجة أن الحالة الهندسية للعمارة آمنة وستبدأ أعمال الترميم فور إخلاء السكان، على أن يتحمل تكلفة الترميم والصيانة ملاك الوحدات السكنية وشاغليها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر