رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
مدير ببنك مصر فرع الإمارات ينقذ عائلة من الغرق ورئيس البنك في القاهرة يبعث بتكريم 25 إبريل .. دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات بجامعة بنها التضامن الاجتماعي تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ - 2024م كاميليشيس تكشف عن مجموعة شهية من الحلويات المحضرة باستخدام حليب الإبل غرفة الصناعات الغذائية تتعاون مع "مشروع الغذاء للمستقبل تعزيز الأعمال الزراعية في الريف المصري" لتطوير مشروعات رأس المال بالمدارس الفنية الزراعية تختتم مجموعة مراكز التسوق في دبي حملة "العيدية 2024" بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز حريق في شقه بشارع خالد ابن الوليد من شارع العهد الجديد من شارع مستشفى الصدر الحريق بالدور الثالث عقار ارضي واربع ادوار متابعه ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض الاضاءه بيفط وواجهات اعلانات المحلات بشارع فيصل عمل حمله اشغالات مسائيه بشارع ناصر الثورة وتم إيداع المضبوطات بمخزن الحى عمل حمله مشتركه على التكاتك سير عكس الاتجاه بشارع استوديو الاهرام وشارع فاطمه رشدى وشارع محمود سامى البارودي وشارع الهرم وشارع ترعه الزمر

اقتصاد

"بريكزي" تطلق " بريما فيرا" بمدينة "6 اكتوبر "

الأحد 25/فبراير/2018 - 11:38 ص
صدى العرب
طباعة
اسلام التمساح

سليم: المشروع يسوق لصالح "كايرو كابيتال" وتوقعات بإتمام بيعة خلال شهرين



طرحت شركة  بريكزى لإدارة المشروعات العقارية " مشروع  "بريمافيرا  " بمدينة 6 اكتوبر والذى تطورة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري  وتتوقع إتمام بيعة خلال شهرين بحصيلة  نحو 150 مليون جنيه.

وبدأت شركة بريكزى نشاطها قبل 5 سنوات فى التسويق العقارى واضافت تقديم الخدمات الإستشارية وإدارة المشروعات وأسست العام الماضى شركة كايرو كابيتال  للتطوير العقارى كشركة شقيقة لتمثل ذراع تنمية المشروعات.

 

قال المهندس أحمد سليم  رئيس مجلس الإداره والمدير  التنفيذي لشركتى "بريكزى" و"كايرو كابيتال للتطوير العقاري "  إن مشروع "بريمافيرا " يضم حوالي  200  وحده سكنيه بمساحات ما بين 90 إلى 180 متر مربع تتنوع ما بين شقق وفيلات دوبلكس وبنتهاوس ومتوقع إنهاء بيعه خلال شهرين وبدأت الانشاءات فى المشروع ويسلم بعد عامين.

 

وتمول شركة كايرو كابيتال المشروع ذاتياً من رأس مال ويضم مجموعة خدمات من أمن وحراسه وصيانة بالإضافة لمنطقه متكاملة الخدمات تمشل مول تجاري و أنشطة ترفيهيه.

أضاف سليم أن المشروع يأتى ضمن سلسلة من المشروعات التى تخطط كايرو كابيتال تطويرها فى مدينة 6اكتوبر وتطرح تباعاً على مدار العام الجارى وتتولى شركة بريكزى تسويقها حصرياً.

وحققت شركة بريكزى 700 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال العام الماضى فيما تتوقع رفعها إلى 4 مليارات جنيه العام الجارى مع طرح مجموعة مشروعات شركة كايرو كابيتال إلى جانب التعاقد على مشروعات حصرية وافتتاح أفرع جديدة ومضاعفة اعدد مستشارى التسويق بالشركة.

لفت إلى أن بريكزى تستهدف تأسيس شركة أخرى متخصصة فى إدارة الفنادق لتلبية إحتياجات خطة الشركة التى تضمن التوسع فى انشاء المشروعات الفندقية فى عدد من المناطق.

أوضح أن الشركة تترقب طرح اراض فى العلمين الجديدة للتقدم للحصول عليها ضمن خطتها المستقبلية والمتوقع أن يشهد الطرح إقبال كبير من المطورين والذين أبدو رغبة فى الحصول على اراض بالمدينة.

 توقع رئيس شركة بريكزى إرتفاع مبيعات الشركات خلال الفترة المقبلة بعد قرار البنك المركزى بتخفيض سعر الفائدة على الإيداع إلى جانب وقف البنوك للشهادات ذات العائد المرتفع بنسبة 20% والتي ستشجع العملاء على توجيه السيولة المتوافرة لديهم لشراء وحدات عقارية والتى تمثل البديل الآمن والأعلى ربحية مقارنة بباقي الأوعية الادخارية والاستثمارية الأخري.

 

 


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر