صدي العرب
اخر الأخبار

اقتصاد

بعد 7 سنوات.. القضاء يقر براءة شركة «سنابل» للمطاحن من التزوير

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:00 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق

أعلنت شركة «سنابل» للمطاحن عن تفاصيل حصولها على أحكام قضائية تقر براءة مالكها والمستثمر الليبي مسعود إدياب من اتهامات بالتزوير بعد سنوات تداول القضايا فى أروقة المحاكم.

وصرح الدكتور أبو بكر ضوه، المحامي بالنقض والأمين العام المساعد بنقابة المحامين والدكتور مصطفي البنان المحامي بالنقض وعضو مجلس نقابة المحامين والمستشارين القانونيين لشركة سنابل للمطاحن والمستثمر الليبي مسعود إدياب بأن الشركة وضعها القانوني سليم بعدما أصدرت الدائرة السابعة استئناف اقتصادي القاهرة حكما بتاريخ 19 نوفمبر 2017 برفض الدعاوي القضائية المقامة من المدعو علي محمد عثمان سري.

وأشاروا، خلال بيان لهم، مساء اليوم الجمعة، إلى أن أحداث القضية تعود إلى عام 2011 عندما اتهم المدعو علي محمد عثمان سري، صاحب الشركة بتزوير عقد بيع عدد 2250 سهمًا كانت مملوكة له فى شركة سنابل للمطاحن وذلك بالاتفاق مع شركة سمسرة وقاموا بنقل ملكية الأسهم لشركة تدعي سدانة الدولية.

وأوضحوا أن الحقيقة التي أقرها القضاء المصري بأحكام نهائية تقر بأن المدعو علي سري قام ببيع 2250 سهم لشركة سنابل للمطاحن للمستثمر الليبي مسعود إدياب عن طريق عقد اتفاق بتوقيع علي سري، وقام بالتلاعب فى العقود، مشيرين إلى أن القضاء المصري أقر ببراءة موكلهم فى التهم المنسوبة إليه.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد دعوات حل اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من كأس العالم؟

هل تؤيد دعوات حل اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من كأس العالم؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر