رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جهينه تنجح في جمع 19 مليون جنيه مصري تبرعات لمؤسسة بهية

الجمعة 12/يناير/2018 - 05:05 م
صدى العرب
طباعة
ياسر جمعه
 
أعلنت شركة جهينه اليوم نجاحها في جمع تبرعات وصلت إلى 19 مليون جنيه مصري وذلك في إطار حملتها التي أعلنت عنها الأسبوع الماضي لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان. وتوجهت شركة جهينه لكافة أطياف وأفراد الشعب المصري لدعمهم لهذه القضية الهامة حيث أكد المسئولين على قدرة الشعب المصري على التكاتف وحل العديد من المشكلات الهامة على الساحة ولعل المبادرة هي خير دليل على ذلك.

 

وكنتيجة لجمع التبرعات، وفت جهينه بوعدها في باستبدال علامتها التجارية على فانلة النادي الأهلي بشعار مستشفى بهية وفي مفاجأة هي الأولى من نوعها انضم النادي المصري للمبادرة لتحمل فانلات النادي في مباراة السوبر المنتظرة شعار شركة بهية في تأكيد واضح على أهمية المنافسة الإيجابية وتأثيرها العظيم على المجتمع.

 

كما ذكر مسئولي شركة جهينه أن الفنانين منى زكي وأحمد حلمي سيقومون بتقديم فقرة بين شوطي المباراة للتحدث عن المرض وعن معاناة المريضات في إشارة صريحة لدعمهم الكامل لهذه القضية النبيلة.

 

يذكر أن شركة جهينه هي الراعي الرسمي لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان منذ إنشائها عام 2015 كما قامت الشركة برعاية النادي الأهلي – نادي القرن- على مدار الـ19 عاماً الماضية. وقد اطلقت الشركة حملة بناءة مؤخراً لجمع التبرعات لمستشفى بهية مستخدمة هاشتاج بعنوان #جهين_في_ضهرك_يا_بهية،  وهو ما يذكرنا بالهاشتاج الشهيرة # 19_سنة في _ضهر_النادي_الأهلي  لتأتي الحملة الأخيرة وتجمع بين الكيانين تحت رعاية جهينه لخدمة قضية صحية هامة وهي مرض سرطان الثدي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر