رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الأرصاد: موجة شديدة الحرارة وارتفاع الرطوبة والعظمى بالقاهرة 38 درجة "العسومي": تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية جراند كريك هاربر يوفر تجربة صيفية مميزة في يوليو معرض إن فليفر يعود مجدداً بدورته الثانية إلى الرياض في أكتوبر شركة بارات لندن تتيح لمستثمري الشرق الأوسط إمكانية الوصول إلى المساحات الخضراء في لندن الزعابي. يعقد اجتماع. مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء بدبي مدير تموين القاهرة. زيارة مفاجئة لادارة تموين القاهرة الجديدة ومركز خدمة المواطنين بالتجمع الخامس محافظ القليوبية يقيل رئيس مدينة بنها آيسر تعزّز بيئة العمل السحابية من خلال طرح طرازين جديدين من حواسيب Chromebook Plus Enterprise المنصور للسيارات تحصد عدد من الجوائز في احتفالية "الأفضل .."Car of the Year – Egypt".."أوبل موكا" و"ميدي باص" و"دبابة" الأفضل في فئاتهم .. وأنكوش أرورا كشخصية العام 2023

اخبار

"مكين" تكرم السفير أحمد الحسني لدوره التوعوي لمكافحة التدخين

الإثنين 10/يونيو/2024 - 04:44 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر

ضمن فعاليات الجائزة العربية لمكافحة التدخين "مكين" للعام 2024 كرمت الامانة العامة للجائزة العراقي السفير احمد عباس الحسني رئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية  وذلك في مقر الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بالقاهرة.

وأشادت الدكتورة عبير العيسوي رئيس الامانة العامة للجائزة  إلى  جهود  السفير/  الحسني المتميزة في مكافحة التدخين ومنع المدخنين التدخين في جميع شركاته ومكاتبة نهائيا حفاظا على صحة العاملين والزائرين لمقرات شركاته.

من جانبه أشار الحسني إلى الدور التوعوي الذي تقوم به وزارة الصحة العراقية بالتعاون مع الجمعية العراقية الموحدة لمكافحة التدخين فهي افة تدمر الصحة اضافة إلى الخسائر المادية التي تتكبدها الدولة في علاج الحالات المصابة سنويا  وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين الذي يصادف هذه الايام يدعو "مكين" الجميع الى التكاتف لمحاربة هذة العادة القاتلة كما يتوجة إلى جميع المؤسسات والهيئات لتفعيل القوانين بمنع التدخين املا في الحد من هذة الافة وحضر التكريم نائب رئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير حسن محمد حسن وهيئة مكتبة بالأمانة العامة للاتحاد.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر