رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

النائبة نيفين حمدي تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الجمعة 31/مارس/2023 - 07:06 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
سيظل يوماً خالداً وبرهاناً على براعة جيش مصر العظيم ..

نائبة حماة الوطن: قواتنا المسلحة الباسلة دائمًا على العهد في خدمة الوطن "يدً تحمي ويدً تبني"

هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وأبطال القوات المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم، بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1444 هـ، مؤكدة أن هذا  اليوم سيظل خالداً وبرهاناً على براعة جيش مصر العظيم وعزيمته التي لا تلين.

وقالت النائبة نيفين حمدي في تهنئتها، “بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة أسوان، أتقدم اليكم بأصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة الذكرى الخالدة "العاشر من رمضان" ، ذكرى بطولات وانتصارات ابطال قواتنا المسلحة الباسلة وتضحياتهم التي سطرتها دماؤهم الذكية يوم سالت على أرض سيناء وقودًا لنصر غاب عنا، فحققناه يوم العبور العظيم، فصدق الله وعده وأعز جنده وارتفعت راياتنا عالية، واستعادت الأمة كرامتها، وتأكد للعالم جلال عزتنا وقوة إرادتنا، حمى الله مصر ووقاكم من كل سوء، وكل عام وسيادتكم بخير.

وأضافت عضو لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب، أن العاشر من رمضان ذكرى غالية على كل المصريين خاصة والاشقاء العرب عامة، فهي ذكرى استرداد الفخر والعزة والكرامة، قائله: "لقد رفعنا أعلام السيادة على كل شبر من أرض مصر، ونرفع اليوم معكم سيادة الرئيس أعلام الحياة الكريمة لكل مواطن على أرض مصر الحبيبة.

وتابعت نائبة حماة الوطن، أن قواتنا المسلحة الباسلة دائمًا على العهد في خدمة الوطن، تاريخ مشرف وحاضر عظيم، يدً تحمي ويدً تبني وتعمر، سائله المولي عز وجل الله أن يجعل مصرنا الحبيبة أمنًا أمانًا وسلاما واستقرارا وان يحفظ أهلها من كل سوء وشر.

ووجهت النائبة نيفين حمدي في ختام تهنئتها ، تحية إعزاز وتقدير لكل شهداء الوطن الابرار، الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل مصر وترابها .. للننعم الان بما حققوة من بطولات وتضحيات سجلها التاريخ بأحرف من نور،  حفظ الله مصر وشعبها وكل عام وانتم بخير .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر