رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الحصاد ..وزارة العمل في 7 أيام إصدار كتابًا دوريًا بشأن آليات تنفيذ قرار رفع الحد الأدني لأجور عمال القطاع الخاص إلى 6000 جنيه بالتزامن مع احتفالات تحرير سيناء.. وزارة الرياضة تعلن عن "يلا كامب" العريش بالتعاون مع إتحاد الألعاب الترفيهية الرئيس السيسى يودع عاهل البحرين في ختام زيارته لمصر أوقاف كفر الشيخ تنظم فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال وكيل «صحة أسيوط» يلتقي عددا من النواب لتلبية مطالب المواطنين مصرع وإصابة 16 شخص منهم 8 من أسرة واحدة بالطريق الحر ببنها الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسية وكيل وزارة الصحة بأسيوط يعقد اللقاء الأول لرؤساء فرق المعايشة بالمستشفيات ويؤكد استمرار عمل الإعاشة لمدة شهر بكل مستشفي

عربي وعالمي

طوكيو وواشنطن تتفقان على تعليق عمليات مروحيات النقل العسكرية

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 08:03 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
اتفقت اليابان والولايات المتحدة على تعليق رحلات طيران مروحيات نقل كبيرة تابعة للجيش الأمريكي من نفس طراز مروحية####CH-53 #### التي اندلعت فيها النيران في محافظة أوكيناوا أمس الأربعاء.
وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه)، اليوم الخميس، أن الاتفاق جاء في اجتماع بين وزير الدفاع الياباني إيتسونوري أونوديرا ونائب قائد القوات الأمريكية في اليابان الجنرال تشارلز تشوروتي.
وقال أونوديرا إنه من المؤسف للغاية أن حادث المروحية قد تسبب بالكثير من القلق بين السكان بالقرب من الموقع وبين كامل سكان أوكيناوا بعد سلسلة من الحوادث لطائرات عسكرية أمريكية من بينها طائرات نقل من طراز أوسبري.
وقال إنه يطالب بإيضاح سبب الحادث بأسرع وقت ممكن، وإنه يجب اتخاذ كل الخطوات الضرورية للحيلولة دون تكرار تلك الحوادث.
وقال تشوروتي إنه من المقرر أن يبدأ الجيش الأمريكي تحقيقا أوليا في الحادث، وإنه سيعلق عمليات جميع المروحيات من طراز ####CH-53 #### لحين اكتمال التحقيق.
وكانت النيران قد اندلعت في مروحية من طراز ####CH-53 #### بعد أن أجرت هبوطا اضطراريا على أرض عشبية في قرية هيغاشي شمالي جزيرة أوكيناوا الرئيسية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر