رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

رئيس الوزراء اليمني يصل الى الرياض بصحبة محافظ العاصمة المؤقتة

الأحد 13/أغسطس/2017 - 12:46 ص
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
وصل رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، يرافقه محافظ العاصمة اليمنية المؤقتة (عدن) عبد العزيز المفلحي وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ، إلى العاصمة السعودية الرياض ، وذلك للتشاور مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ولقاء الراعين للمبادرة الخليجية.
وقال رئيس الوزراء اليمني - في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) - " إن عاصمة اليمن المؤقتة عدن أصبحت أفضل من أي وقت مضى ، حيث أثمرت جهودنا خلال عام كامل من الإعداد والتحضير والمتابعة والمناقصات وتوفير المال وتنظيم الجهود إنجازات ملموسة على الأرض ، وافتتاح مشاريع ووضع حجر أساس لأخرى".
وأضاف " إن عدن خرجت من عنق الزجاجة رغم محاولات البعض الإبقاء على حالة التوتر فيها ، وأهم من ذلك كله تمكنا من تهدئة النفوس وجمعنا المتناقضات ووفقنا بين الإخوة وجعلنا العلاقة مع الأشقاء في التحالف أمتن وأقوى مما كانت عليه ، هم منا ونحن منهم ، ولدينا جميعا هدف مشترك ومصير واحد ، ورهانات الآخرين على الوقيعة بيننا فشلت".
وتابع إن حكومته لديها توجيهات بشراء ما يكفي من المشتقات النفطية للسوق المحلية وللكهرباء ، وتوفير المال لتتمكن المصافي وشركة النفط من القيام بواجباتها إزاء السوق ، وللتغلب على أزمة المشتقات ، وأيضا شراء كميات احتياطية من البترول والديزل للطائرات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر