رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل خبير اقتصادي يرصد أثر التصعيد الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا لامبورجينى تطلق (Urus SE) الـ SUV كفئة أقوى بهندسة (hybrid plug-in) رفع محتويات كافية Cr7 بشارع أحمد كامل وكافيه ركن الفاروق بشارع عبد الهادى حسنين العمرانيه الشرقية

محافظات

محافظ كفر الشيخ موجهًا الشكر للأجهزة التنفيذية لجهودهم في العملية الانتخابية:«كانوا علي قدر المسئولية»

الخميس 13/أغسطس/2020 - 05:04 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
أعرب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن شكره وفخره واعتزازه بمواطنى محافظة كفر الشيخ العظام في كافة مدنها ومراكزها، والذين كانوا على قدر المسئولية، واستجابوا لنداء الوطن والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، وخاصة سيدات كفر الشيخ الشيخ الاتي ضربن المثل الأعلى في الوطنية ، وأن السيدة الكفراوية دائما وأبدا شريك أساسي وداعم رئيسي في بناء الوطن وسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

كما وجه محافظ كفر الشيخ، الشكر لقيادات المحافظة ممثلا في عمرو البشبيشي، نائب المحافظ واللواء أشرف موافي  السكرتير العام واللواء ياسر حفناوي السكرتير العام المساعد ، ورئيس غرفة العمليات، للتنسيق والمتابعة المستمرة والتعاون مع كافة الجهات.

كما اعرب المحافظ عن خالص شكره لرجال القضاء المشرفين على العملية الانتخابية، لتخرج بهذا الشكل المشرف، ووجه المحافظ، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة، وعلى رأسهم العقيد عمرو حسن، ورجال الشرطة  بقيادة اللواء خالد العزب ، مدير الأمن ، لنجاحهم في تأمين العملية الانتخابية وتوفير الأمن والأمان للناخبين طوال يومي التصويت دون ما يعكر صفو الانتخابات، ولدورهم في تأمين المقار والجان الانتخابية وظهور العملية الانتخابية بصورة مشرفة أمام العالم وتهيئة المناخ المناسب للناخبين للإدلاء بأصواتهم في حرية تامة.


كما أشاد محافظ كفر الشيخ  بأداء غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والمُشكلة لمتابعة عملية انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 ، وكذلك غرفة العمليات الفرعية ، والغرف الفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء، والغرف بالمديريات وخاصة مديرية التربية والتعليم، والتي استطاعت متابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة على مدار اليومين، وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر، مشيداً بالدور الذى لعبته غرفة العميات الرئيسية من تواصل دائم بغرف العمليات الفرعية لتذليل أي مشكلة قد تعيق العملية الانتخابية . 

وثمن المحافظ، الدور الكبير الذي لعبته وسائل الإعلام المختلفة فى زيادة وعى المواطنين وحثهم على المشاركة في العملية الانتخابية، والتغطية المستمرة للعملية الانتخابية، والتي أظهرتها في أبهي صورها.

 كما أثنى محافظ كفر الشيخ، على التعاون والدور الكبير الذى بذلته الجهات المعنية من صحة وتعليم وشباب ورياضة وتموين وكهرباء وتضامن اجتماعي ومياه شرب وصرف صحي وطب بيطري وقوي عاملة وفرع المجلس القومي للمرأة ومؤسسات المجتمع المدني وممثلي ذوي الإعاقة، ووحدة حقوق الانسان بالمحافظ وفروعها، ليكتمل العرس الديمقراطي ويخرج بهذه الصورة المشرفة.

كما قدم المحافظ الشكر لرجال الدين ممثلا في الاوقاف والازهر والكنيسة الذين أظهروا الشكل الحضاري للمحافظة وأصاله أبناء الوطن الشرفاء.

كما أثني المحافظ على الدور الكبير الذي قام به رؤساء المراكز والمدن ال 13 ورؤساء القري في تجهيز وتهيئة لجان الانتخابات بالتنسيق مع كافة الجهات ومتابعة العملية الانتخابية أولا بأول، كما قدم المحافظ الشكر لجميع عمال النظافة في مراكز ومدن وقرى المحافظة لما بذلوه من جهد في رفع المخلفات أولا بأول من أمام اللجان الانتخابية . 


وأكد محافظ كفر الشيخ، ستظل الدولة المصرية قوية بتكاتف جيشها وشرطتها وشعبها المخلص للحفاظ على أمنها واستقرارها والعمل على تنميتها قي ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر