رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

‎وزير الاتصالات يختتم زيارته لباريس بعد لقائه بقيادات مجموعة (أورانج) الفرنسية

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 11:17 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ

اختتم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، مساء، اليوم الثلاثاء، زيارته إلى باريس التي استغرقت يومين والتقى خلالها مع قيادات مجموعة (أورانج) الفرنسية للتعرف على أحدث تقنيات الشركة في مجال شبكات الاتصالات والشمول الرقمي وتقنيات إنشاء وإدارة المدن الذكية.

وتم الاتفاق -خلال لقاء الوزير مع قيادات (أورانج)- على إنشاء مركز خدمة عملاء حول العالم في المنطقة التكنولوجية بأسيوط، بالإضافة إلى دعم وتمويل الشركات الصغيرة والناشئة في مصر التي تعمل في مجال الإبداع والابتكار. 

كما بحث وزير الاتصالات مع قيادات (أورانج) التعاون في مجال دعم الإبداع التكنولوجي وريادة الاعمال على المستوى المحلي والتعرف على خبرة (أورانج) في عدد من الخدمات ومنها التجارة الإلكترونية عبر المحمول وتحويل الأموال.

كما التقى المهندس ياسر القاضي، مع الدكتور جين لوك نائب رئيس شركة (فاليو) العالمية لبحث زيادة استثمارات الشركة في مصر والتوسع في حجم أعمالها بمجال تصميم وتطوير البرمجيات المدمجة المتعلقة بأجزاء السيارات الإلكترونية. والتي يعد مقرها في مصر أهم مركز للبحث والتطوير في مجال البرمجيات على مستوى العالم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر