رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء برئاسة العسومي اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية تختتم أعمالها بالقاهرة حساسين :ذكرى تحرير سيناء دليل قاطع علي قوة وعزيمه القوات المسلحه وكلمه السيسي تدعوا للفخر اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية نائب رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس إحدي الجلسات العلمية للمؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري نفي الادعاءات الواردة بشأن استهداف قوات التحالف منزل مدني في مديرية الجراحي بمحافظة (الحديدة) المصريين الأفارقة: القطاع الخاص قادر على توطين الصناعة وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية حمله امنيه تستهدف قوارب صيد تعمل بمحركات مخالفه في بحيرة البرلس روح السعودية" تحصد جائزة (الجناح المتميز) في منتدى العمرة والزيارة

اقتصاد

سحر نصر تبحث مع "الحبتور" زيادة استثماراته فى مصر

الأربعاء 29/مارس/2017 - 12:53 م
سحر نصر وخلف الحبتور
سحر نصر وخلف الحبتور
طباعة
حسين جويلى

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والمكلفة بتسيير أعمال وزارة قطاع الأعمال، مع ممثلين عن شركة "فايفز أف سى بى" الفرنسية، والتى تعد من أكبر الشركات التكنولوجيا الفرنسية، بحضور ممثلين عن الشركة القومية للاسمنت، وممثلين عن وزارة قطاع الأعمال.

وبحث الجانبان، خطة الشركة الفرنسية للدخول فى السوق المصرى وضخ استثمارات، والمساهمة فى رفع كفاءة تكنولوجيا شركة القومية للاسمنت المملوكة لقطاع الأعمال.

ورحبت الوزيرة، برغبة الشركة الفرنسية، فى الاستثمار فى السوق المصرى، مؤكدة على حرص الحكومة على دعم شركة القومية للاسمنت، ورفع كفاءاتها بما يعود بالنفع على تطوير قطاع الاسمنت.

والتقت الوزيرة، بالمستثمر الإماراتى خلف الحبتور، فى اطار لقاءاتها المستمرة مع مختلف المستثمرين، حيث تم بحث زيادة استثماراته فى مصر.

وأكدت الوزيرة أنها تضع فى أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مناخ جاذب للاستثمار وتحسين بيئة الأعمال، بما يساهم فى تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.

وأوضحت الوزيرة، أنه يتم العمل حاليا على وضع خريطة استثمارية بالتنسيق مع كافة الوزارات، والتى ستتضمن جميع الفرص الاستثمارية فى المحافظات، بما تشمل من مطارات، وموانئ، ومناطق صناعية وحرة واستثمارية، امام المستثمرين العرب والاجانب، على أن تتوافق هذه الفرص مع رؤية مصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأعرب "حبتور" عن رغبته فى زيادة استثمارته فى مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل قيام الحكومة المصرية بطرح الكثير من المشروعات امام المستثمرين والتى تساهم فى تحقيق التنمية فى مصر.​

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر