رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مشاورات مع مستثمرين أجانب لتقديم استشارات في قطاعات التعليم والطيران والصحة

الأحد 26/يناير/2020 - 01:51 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعمانى

أسس 3 من شباب رجال الأعمال، شركة  أرم للإستشارات الاقتصادية والإدارية بهدف دعم السياسات العامة للشركات الحكومية والقطاع الخاص.

وتضم  قائمة المؤسسين كلا من المهندس روحي العربي الذي يمتلك خبرات في مجال التسويق والصناعة، و مصطفي عثمان ويتمتع بخبرة بقطاع التكنولوجيا والعلاقات العامة والإدارة من خلال عمله لفترات طويلة بالقطاع  الحكومي، وأحمد أبو غنيمه الذي يتمتع بخبرات العمل بالقطاع الحكومي ودعم السياسات  الاستراتيجية للشركات .

وقال روحي العربي، رئيس مجلس إدارة الشركة في بيان، إن الهدف من تدشين مجموعة أرم للإستشارات الاقتصادية والإدارية هو مساعدة الشركات الخاصة في خططها التوسعية والتنفيذية والمساهمة في وضع خطط طويلة الأجل تمكنها من المنافسة. 

وأضاف العربي أن المجموعة تقدم مجموعة من الخدمات تتضمن التدريب المؤسسي وفقا لأحدث وافضل الأساليب العالمية و إقامة وتنظيم المعارض والمؤتمرات .

وقال مصطفي عثمان، المدير العام للمجموعة  أن "أرم" لديها خبرات واسعة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والعلاقات العامة والإدارة الأمر الذي سيمكنها من التعاون مع عملاءها في تطوير العمل المؤسسي .

واضاف عثمان أن التطوير الإداري والمؤسسي أصبح يمثل ركيزة أساسية لدي العديد من الشركات بشكل يمكنها من الاستمرار في عمليات  المنافسة. 
وقال أحمد أبو غنيمه، الرئيس التنفيذي للشركة،  إن "أرم" تعمل علي تقديم مجموعة أخري من الخدمات تضم العلاقات الحكومية وإدارة الأزمات والسياسات الاستراتيجية بجانب خدمات اخري لتنظيم المعارض والمؤتمرات فضلا عن   تسهيل عمل الشركات وتواصلها مع وسائل الإعلام.

وقالت الشركة إنها تجري حاليا مشاورات مع عدد من المستثمرين الدوليين لتولي تقديم مجموعة من الاستشارات الإدارية بمجالات التعليم والطيران والصحة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر