رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية عبد الواحد السيد : هدفنا إسعاد الجماهير وحسم التأهل أمام دريمز الغاني الدماطي يطمئن علي ترتيبات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بيطري جامعة كفر الشيخ تواصل جلسات المؤتمر العلمي السابع للكلية لليوم الرابع علي التوالي رئيس اتحاد الطائرة : أشكر الأهلي على استضافة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» الشاعر عصام بطاح يهدى مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي أغنية " مصر وعمان " نائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد الحجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناء حزب مصر الحديثه يؤكد الرئيس السيسي وجه رسائل هامه وقويه للمصريين وللعالم بمناسبه الذكرى 42 لتحرير ارض سيناء وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة تساهم في التنمية التي تشهدها "المُحافظتان" النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم

عربي وعالمي

رئيس "هيئة تنظيم الطاقة" الأردنية يؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي في مجال الكهرباء

الأحد 19/فبراير/2017 - 07:05 م
فاروق الحياري
فاروق الحياري
طباعة
أ.ش.أ
أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الأردنية فاروق الحياري، أهمية تعزيز التعاون العربي في مجال الطاقة الكهربائية وتحسين وتطوير أداء منظمي الكهرباء العرب.
وقال الحياري - خلال ترؤسه اليوم الأحد بعمان اجتماعات الجمعية العمومية الرابعة عشرة ومجلس الأمناء التنفيذي الثالث للمنتدى العربي لمنظمي الكهرباء - إن قطاع التنظيم من القطاعات الفعالة التي تسهم في تعزيز مناخ الاستثمار في الوطن العربي واستقطاب المستثمرين وضمان تحقيق مصالح المستثمرين ومتلقي الخدمة.
وأضاف أن استضافة عمَّان لاجتماع مجلس الأمناء والجمعية العمومية يؤكد التعاون القائم بين المملكة والدول الأعضاء في المنتدى الذي يسعى إلى تطوير قطاع تنظيم الكهرباء العربي.
ويناقش المشاركون، الذي يمثلون مصر والسعودية وقطر ولبنان والسودان والجزائر وفلسطين بالإضافة إلى الأردن، على مدى يومين، التقرير الفني السنوي للمنتدى والميزانية والقوائم المالية لعام 2016، بالإضافة إلى مشروع الموازنة السنوي للمنتدى لعام 2017.
ويهدف المنتدى إلى تطوير التنظيم في قطاع الكهرباء على المستوى الوطني في الدول العربية لدعم وتطوير أداء منظمي الكهرباء العرب وتطوير التعاون وتبادل المعلومات والبحوث والخبرات فيما بين أعضاء المنتدى لتسهيل حصول منظمي الكهرباء العرب على المعلومات والخبرات العالمية ودعم فرص التدريب وتطوير وتبادل المؤشرات الرئيسية للأداء والمؤشرات الفنية.
كان الأردن تسلم رئاسة المنتدى العربي لمنظمي الكهرباء خلال اجتماع عقد في القاهرة في شهر مارس الماضي ولمدّة عامين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر