رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

حوادث وقضايا

انتحار ربة منزل قفزت من الطابق الرابع بسبب الخلافات الزوجية في كفر الشيخ

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 11:52 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
ألقت ربة منزل فى منتصف العقد الثالث من عمرها، اليوم الخميس، بنفسها من شرفة منزلها بالطابق الرابع، بسبب بعض الخلافات الأسرية مع زوجها، بمدينة فوه في محافظة كفر الشيخ، مما أسفر عن إصابتها بنزيف حاد ووفاتها على الفور.

وكان اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بسقوط سيدة من شرفة منزلها، بالطابق الرابع بمساكن السلام بمدينة فوه، مما أسفر عن إصابتها بنزيف حاد ووفاتها على الفور.

وبالانتقال والفحص، تبين مصرع "د.ف.م" 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة مدينة فوه، وأشارت التحريات الأولية وأقوال شهود العيان إلى أنها ألقت نفسها بسبب الخلافات الأسرية مع زوجها، وتم التحفظ على الجثمان ونقلها لمستشفى فوه المركزي.

كما كشفت التحريات، أن المتوفاة سبق محاولتها الانتحار ثلاثة مرات ولكن باءت محاولتها بالفشل، بسبب الخلافات الأسرية مع زوجها.

وبسؤال أهليتها، اتهموا الزوج بالتسبب في إقدام نجلتهم علي الانتحار، بسبب استمرار الخلافات الزوجية بينهما.

القي رجال مباحث فوه القبض على الزوج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر