رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"سيتى لاين" تنهى إنشاءات المرحلة الأولى من "بلو فالى" وتجهز لتسليمها

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 10:10 ص
صدى العرب
طباعة
محمود إبراهيم
انتهت شركة سيتى لاين العقارية من تنفيذ إنشاءات المرحلة الأولى من مشروعها بلو فالى بالساحل الشمالى وتجهز لتسليمها .

قال عرفة السيد رئيس مجلس إدارة " سيتى لاين"  إن المرحلة الأولى من المشروع تقام على مساحة 4 أفدنة وتضم نحو 550 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 و 110 أمتار  إلى جانب مجموعة من الأنشطة الترفيهية وحمامات السباحة.

أوضح أن الشركة نفذت المرحلة خلال وقت قياسى فى أقل من عامين حيث أنهت الإنشاءات الخرسانية للمرحلة بالكامل إلى جانب أعمال التشطيبات .

أشار  إلى أن الأعمال الإنشائية نفذت عبر شركة مقاولات شقيقة هو ما مكنها من توفير نسبة كبيرة من التكلفة دون المساس بالجودة وساعدها على الالتزام بالجدول الزمنى للإنشاءات، وتمتلك الشركة محطة خلط خرسانة ومعدات كثيرة وجهت إلى موقع الأعمال بالساحل.

أضاف محمود الروبى الرئيس التنفيذى لـ "سيتى ﻻين" إن مشروع بلو فالى يقام على مساحة 20 فدانا بمدينة العلمين الجديدة  ويطور على 4 مراحل سوق 85% من المرحلة الأولى منها وتجهز الشركة لطرح المرحلة الثانية ويضم المشروع ممشى تجارى يشمل 4 آلاف متر مربع وتسوقة الشركة بنظام الإيجار ويقدم خدمات متكاملة لقاطنى المشروع والمناطق المحيطة.

قال إن الشركة تعتمد على التمويل الذاتى للمشروع ووفرت السيولة المالية لتنفيذ المشروع بالكامل قبل البدء فيه لضمان سرعة انهائه، كما تم تخزين نسبة كبيرة من الخامات اللازمة تحسبا لزيادات الأسعار خلال مراحل التنفيذ .

أشار إلى أن الشركة تهتم بالتنفيذ فى مشروعاتها حيث سلمت مجموعة من المشروعات السكنية والإدارية فى منطقة المهندسين إلى جانب مشروع فى محافظة الإسكندرية وتخطط الشركة لزيادة محفظتها من الأراضى وتتفاوض على عدد من القطع فى الساحل و المدن الجديدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر