رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

سقوط ثلاثة عناصر الإجرامية بحيازتهم كمية من البانجو في السحر والجمال

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 01:29 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

 أسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (عاطلين - لهما معلومات جنائية مسجلة - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية ) لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .. وذلك حال تواجدهما بمنطقة سكنهما .. وبحوزتهما (60 كيلو جرام لنبات البانجو المخدر ، فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار ، مبلغ مالى ) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح لإستخدامه فى حماية نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع .
 كما تم ضبط أحد العناصر الإجرامية (عاطل – سن 22 - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية).. لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة مُتخذاً من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى ، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان ، وبحوزته (750 جرام لنبات البانجو المخدر – مبلغ مالى - هاتف محمول) ، وبمواجهته إعترف بحيازته للموادالمخدرة بقصد الإتجار.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads