رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"تجاريين القاهرة" توقع برتوكول تعاون مع شركة " دوت كوم – مصر"

الإثنين 15/يوليو/2019 - 01:00 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
وقعت أمس نقابة تجاريين القاهرة بروتوكول تعاون مع شركة دوت كوم – مصر بمقر النقابة بوسط البلد .
وقال الدكتور حافظ الغندور نقيب التجاريين ، إن البرتوكول يهدف إلى تنمية الوعى بمعرفة معطيات السوق لدى أعضاء النقابة وأسرهم ، من خلال تقديم ورش عمل من قبل متخصصين .

وأضاف ، أن البروتوكول يتضمن أيضا تفعيل منصة الوظائف والتى تتيح تقديم أعضاء النقابة وأسرهم مجانا للوظائف المتاحة من شركة دوت كوم مصر.

ومن جانبه قال بلال زهران مدير عام شركة "بيت دوت كوم - مصر ،أن "بيت كوم "مقرها الأساسي الإمارات وأول تعاون بين فرع مصر مع النقابات المصرية توقيع بروتوكول بين الشركة ونقابة التجاريين حيث تم توقيع بروتوكول التعاون بين النقابة والشركة على أن يكون الاتفاق على الشراكة الاستراتيجيه وهي الهدف الاساسى للعمل على قاعدة عريضة من الخريجين من أعضاء النقابة لفهم سوق العمل والتوافق مع متطلباته. 
                        
 وأوضح زهران أن  الشركة تلقت ما يقرب من 6 ملايين سيرة ذاتية للشباب من الجنسين بخلاف مليون ونصف جديد بدون خبرة  وفرع الشركة بمصر لن يقتصر تواصله مع النقابات فقط بل سنتعاون مع الجامعات لمساعدة الباحثين عن عمل كيفية التواصل مع الشركات التي تبحث عن عمالة سواء على المستوي المحلي او العربي .

وأشار إلى أن التعاون مع نقابة التجاريين يهدف  فى المقام الأول على تبادل المعلومات والبيانات التى من شأنها المساعدة على تفعيل تنفيذ بروتوكول التعاون التى تم توقيعه .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر