رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

إصابة شخصين فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ببنها

الأحد 14/يوليو/2019 - 11:19 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
أصيب شخصان في مشاجرة بين طرفين، بسبب خلافات الجيرة وإلقاء مخلفات الاراضي الزراعية بقرية مرصفا التابعة لمدينة بنها.


تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية عزبة المخمس بقرية مرصفا بدائرة المركز.


وانتقل العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية، والعقيد حسني نصار مفتش المباحث، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول"ف.ح.ع" مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقله وحجزه في مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ولا يمكن استجوابه، وشقيقه "ع.ح.ع" عامل بكافيتريا مصابًا بجرح قطعي في الرأس.


وطرف ثانِ "س.ع.س" مزارع، وشقيقه "ص.ع.س" مزارع، نجلي شقيقه "ياسر" عامل بكافيتريا، و"ع" معلم، وجميعهم مقيمين بعزبة المخمس.


وتبين أثناء الفحص والتحريات أن سبب المشاجرة وجود خلافات جيرة بينهما في الأرض الزراعية خاصتهما لقيام الطرف الثاني بوضع بعض المخالفات الزراعية أمام أرض الطرف الأول فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بالضرب بالشوم والعصا، محدثين ما بهم من إصابات.


وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الخامس 2 شومة، والسادس عصا خشبية، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر