اخر الأخبار

اقتصاد

شنايدر إلكتريك تقدم خدمات عمليات تشغيل مراكز البيانات المحسنة لتعزيز الكفاءة التشغيلية والحد من المخاطر

الخميس 11/يوليه/2019 - 01:57 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 قامت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، بالتوسع في مجموعة حلول مراكز البيانات الخاصة بها من خلال طرح إصدارات محسنة ورقمية من عروض عمليات تشغيل المرافق الحيوية الخاصة بها إلى كل من مقدمي التكنولوجيا السحابية ومقدمي الخدمات ومشغلي مراكز البيانات الكبيرة. وتجعل هذه العروض الجديدة من شنايدر إلكتريك شركة رائدة في عمليات تشغيل مراكز البيانات الرقمية، فضلاً عن كونها مصدرًا وحيدًا لجميع خدمات عمليات تشغيل المرافق الحيوية من فضاء تكنولوجيا المعلومات إلى البنية التحتية الداعمة في المرفق. 
 عملية تعتمد على البرمجيات مع إدارة المرافق على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
ويجمع النهج الخاص بعمليات تشغيل المرافق الحيوية الرقمية الجديدة بين العملية التي تعتمد على البرمجيات وعمليات تشغيل المرافق في الموقع على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع والدعم عن بعد. مما يحقق فوائد للعملاء تتمثل في:
تحسين الكفاءة التشغيلية في بيئات العملاء في العالم الحقيقي بنسبة تصل إلى 15 في المائة، مخاطر أقل ووقت تشغيل أكبر حيث يقوم الموظفون المؤهلون بتشغيل وصيانة مركز البيانات باستخدام أدوات رقمية قوية لضمان معايرة العمليات والتقليل من مخاطر حدوث خطأ بشري، كذلك التخطيط الفعال لتكنولوجيا المعلومات حيث تحظى تدفقات العمل التكتيكية "العملية" بدعم من الخبرة المركزية لإدارة دورة الحياة الكاملة لأصول تكنولوجيا المعلومات.
العمليات الرقمية تقلل المخاطر
وقال أنتوني ديسبريتو، نائب الرئيس والمدير العام لعمليات مراكز البيانات لدى شنايدر إلكتريك: "نحن في شنايدر إلكتريك نؤمن بأن التحول الرقمي لعمليات مراكز البيانات ستؤدي إلى تقليل مخاطر حدوث الخطأ البشري، فضلاً عن تحسين الكفاءة وتوفير التكاليف وزيادة الشفافية في مراكز البيانات التي نتولى تشغيلها في جميع أنحاء العالم لخدمة عملائنا". مضيفا "إن شنايدر إلكتريك بصفتها المورّد الوحيد لجميع عمليات التشغيل الحيوية في المساحات الرمادية والبيضاء بمراكز البيانات، تزيل الحواجز التي يتم رؤيتها بشكل متكرر بين المرافق وموظفي تكنولوجيا المعلومات، مما يلغي مشاكل المساءلة ويقلل المخاطر".
 
وتعد شركة تشاينا يونيكوم واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم، وتقدم الخدمات السحابية استجابة للطلب الكبير عليها، وقد قررت تشاينا يونيكوم الاستعانة بشركة شنايدر إلكتريك للقيام بخدمات تشغيل الطاقة الحيوية في الموقع باثنين من مواقعها. وهناك في الوقت الحالي ما يزيد عن 100 خبير من شنايدر إلكتريك يديرون اثنين من مراكز البيانات الفائقة التابعة لشركة تشاينا يونيكوم.
وقال كانغ نان، المدير العام لإدارة العمليات والخدمات بشركة تشاينا يونيكوم: "لقد مكّننا الحل الناضج والمخصص لعمليات المرافق الضرورية والذي توفره شنايدر إلكتريك من التحسن بشكل كبير من حيث التشغيل الموثوق، والصيانة التنبؤية، بالإضافة إلى الحد من المخاطر، وتحقيق وقت تشغيل بنسبة 100% للمرافق. كما قمنا بخفض استهلاك الطاقة بشكل فعال، مما وفر لنا ما يصل إلى 30 بالمائة من التكلفة".
عرض مخصص لتلبية المتطلبات المحددة للمواقع والأعمال
تقدم عمليات تشغيل المرافق الحيوية لمراكز البيانات عرضًا مخصصًا مع تحديد الأسعار وفقًا لحجم المرفق وعدد الأصول والخدمات الاختيارية التي يتم تحديدها.  ويشمل العرض ما يلي:
•         عمليات تشغيل وصيانة البنية التحتية والتأهب لحالات الطوارئ والاستجابة لها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
•         إدارة الموردين والرقابة عليهم
•         المتابعة والمراقبة بصورة يومية، وإدارة التغيير وتحسين الأنظمة المستمر
•         هندسة البنية التحتية لمراكز البيانات للتخطيط الاستراتيجي لقدرة أجهزة تكنولوجيا المعلومات وتحسين الطاقة والتبريد ومراقبة العمليات اليومية.
•         عمليات التجميع لخدمات إدارة دورة حياة أصول تكنولوجيا المعلومات التي تعتمد على المعايير، بما في ذلك التثبيت والنقل والإضافة والتغيير وإيقاف تشغيل الأصول.
•         العاملون المهرة من أجل الحصول على الدعم الفني، وتحديد الأخطاء وحلها، وإجراء الصيانة الوقائية في الموقع.
إن عمليات تشغيل المرافق الحيوية متاحة عالمياً، ويتوفر الحل الرقمي المحسّن حالياً في أمريكا الشمالية، كما سيتاح قريبًا في المملكة المتحدة وإيرلندا والصين، على أن يُتاح بعد ذلك في بلدان أخرى.  لمزيد من المعلومات حول هذا العرض، يرجى زيارة www.se.com/sfo.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر