رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

أمن الجيزة يكشف لغز سرقة 7 كيلو ذهب من سيارة جواهرجي بالصحراوي

الأربعاء 10/يوليو/2019 - 09:46 م
صدى العرب
طباعة
محمد النجار
نجحت الاجهزة الامنية بالجيزة في إلقاء القبض على شقيقين استوليا على حقيبة تحتوي على 7 كيلو من الذهب من سيارة جواهرجي بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة كرداسة من صبحي معوض 42 سنة جواهرجي من الاسكندرية باكتشافه سرقة حقيبة تحتوي على 7 كيلو ذهب اثناء توقف سيارته أمام إحدى المحلات بطريق مصر اسكندرية الصحراوي اكتشف كسر الزجاج الخلفي للسيارة و اختفاء الحقيبة.

شكل اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة حيث تم فحص العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب تلك الحوادث ونجحت التحريات برئاسة العميد عاصم ابو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر في تحديد هوية المتهمين وتبين انها عصابة مكونة من شقيقين يدعيان حسام.ق 32 سنة ومصطفى.ق 36 سنة سبق اتهامهما بقضايا سرقة.

وأضافت التحريات ان المتهمين استخدما سيارة جيب ليبرتي ملك المتهم الأول، خرجت عدة مأموريات مسلحة والقت القوات برئاسة المقدم اسلام سمير رئيس مباحث كرداسة القبض عليهما في الاسكندرية وبحوزتهما 45 الف جنيه و15 هاتفا و3 أجهزة لاب توب.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن الذهب المسروق بأن اخفياه في شقه شارع الشهيد احمد حمدي بمنطقة الهرم تم اعادة الحقيبة وبداخلها 6 كيلو و 812 جراما وارشدا عن باقي المسروقات لدي عميلهما صاحب محل مصوغات بالبدرشين فالقت قوة امنية القبض عليه وبحوزته 497 جراما ذهب، ويتولي فريق البحث مناقشة المتهمين حول مصدر حصولهما علي الهواتف واجهزة اللاب توب.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر