اخر الأخبار

حوادث وقضايا

تنفيذ 2240 حكمًا قضائيًا وضبط 6 قضايا مخدرات وسلاح ناري بدون ترخيص بكفر الشيخ

الأحد 16/يونيو/2019 - 02:39 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط 6 قضايا مخدرات وسلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، بحوزة 6 متهمين بمراكز المحافظة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن، في ملاحقة تجار ومروجي وحاملي الاسلحة غير المرخصة، لبث الأمن والأمان في الشاعر الكفراوي، ولتفعيل دور القانون.

وكان مدير أمن كفر الشيخ، فريد مصطفي، تلقي إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 3 قطع سلاح ناري تضمنت (طبنجتين وفرد خرطوش، وطلقات غير مرخصة)، وضبط (330جرام حشيش – 110جرام هيروين) بقصد الاتجار، بالإضافة إلي ضبط 5 أسلحة بيضاء بحوزة 5 متهمين في مراكز المحافظة.

وتمكنت حملة امنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ 2240 حكم قضائي علي هاربين من قضايا جنائية ، في مراكز كفر الشيخ المختلفة، شملت ، ( حبس جنائي –حبس جزئي – مستأنف)، بالإضافة إلي 1795 غرامات جزئية ومستأنفة، وبلغ إجمالي المبالغ المتحصلة 9640 جنيها.

كما ضبطت الحملة، 38 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، و1400 مخالفة وجنحة مرورية منهم 9 دراجات بخارية، فيما تمكن رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 297 حالة إشغال طريق متنوعة.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل إستقالة البدرى من رئاسة بيراميدز وعودتة للتدريب بمثابة تعيينة مديرا فنيا للفراعنة؟

هل إستقالة البدرى من رئاسة بيراميدز وعودتة للتدريب بمثابة تعيينة مديرا فنيا للفراعنة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر