رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"كونك" تستهدف 500 مليون جنيه مبيعات في مشروع تيلة بالمحلة

الأحد 07/أبريل/2019 - 06:39 م
صدى العرب
طباعة
محمود إبراهيم

قال مصطفى النحوي رئيس مجلس إدارة شركة كونك للتطوير العقاري إن مشروع مدينة تيلة التي يبنيها بمدينة المحلة الكبرى كان أحد المشروعات التي نافست على جائزة سيتي سكيب مشيرا إلى أنه رغم عدم حصوله على الجائزة إلا أن صعود تيلة للمنافسة مع شركات ضخمة بحجم بالم هيلز وصن كابيتال مؤشر جيد جدا .


وأضاف النحوي أن سبب تسمية المشروع تيلة هو المدينة التي يتم فيها بناء الأبراج وهي المحلة الكبرى
مؤكدا أنه حاول تدشين مشروع سكني إداري طبي يعبر عن عراقة القماش في المحلة ولذلك نفد تصميم المشروع مهندس من أسبانيا واسمه تشافيير فيلالاتا الذي أبدى ترحيبه بالفكرة لأنها مستوحاه من فكرة المدينة وتاريخها 

واعتمد المهندس في تصميمه لمشروع تيلة على التراث المعماري القديم وخاصة الفاطمى وأعاد إنتاج المشربيات التي كانت موجودة في هذا العصر ولكن بشكل أفضل حيث لاحظ حب المصريين للجلوس في مناطق مفتوحة ولكن مساكنهم لا تتوفر بها بلكونات واسعة ومغطاة ولهذا صمم فكرة المشربيات على شكل نسيج القماش وبهذا تدخل الشمس والهواء للمنزل بشكل أفضل. 


وأوضح النحوي أن مشروع تيلة ليس مجرد برجين سكنيين بل هو عبارة عن مدينة متكاملة بها مول خدمي ومكاتب إدارية وعيادات فهي مدينة رأسية نظرا لأن الأراضي في المحافظات أسعارها مرتفعة لأنه لا وجود للظهير الصحراوي في محافظات الدلتا . 


ومساحة مشروع تيلة 35الف متر والمساحة البنائية للأرض 2800 متر والبيع بالتشطيب أو نصف تشطيب على حسب رغبة العميل الذي يجد أمامه 4 نماذج يختار من بينها التصميم الذي يريده .


وأكد النحوي أنه على وشك الانتهاء من بناء المرحلة الاولى للمشروع وهو عبارة عن برجين سكنيين متصلين بعضمهم عن طريق كوبري 

ووأعلن النحوى أنه تم بيع 20% من وحدات المرحلة الأولى في مشروع تيلة ومساحة الشقق 150 إلى 180 وسعر المتر 6500 جنيه .


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر