رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أي عملية عسكرية فى رفح لا تراعى مخاوفنا الإنسانية وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشارك شباب يدير شباب فعاليات "Red and Green" توريد 22 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل

اقتصاد

رئيس جمهورية زامبيا يستقبل وفد إتحاد الصناعات المصرية

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:31 م
صدى العرب
طباعة
منى عمر

استقبل اليوم إدغار لونغو رئيس جمهورية زامبيا وفد إتحاد الصناعات المصرية بالقصر الجمهوري برئاسة د. شريف الجبلي وعضوية كل من هشام أبو العز عضو مجلس إدارة الإتحاد  و أحمد جابر رئيس غرفه الطباعة وخالد ابراهيم  عضو مجلس إدارة الإتحاد و المهندس عماد السويدي رئيس مجلس إدارة مجموعة السويدي إلكتروميتر و د. ماجد جورج رئيس المجلس التصديري للأدوية وعفاف الكسباني مقرر لجنة التعاون الأفريقي بإتحاد الصناعات المصرية.
وبحث الرئيس الزامبي مع وفد إتحاد الصناعات المصرية الفرص الإستثمارية المتاحة بين البلدين، كما وجه تعليماته إلى المسئولين الحكوميين بتسهيل وتذليل العقبات أمام المستثمرين المصريين.
وقال السفيرأحمد مصطفى سفير جمهورية مصر العربية بلوساكا إن تلك الزيارة تأتي ترجمة لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم التواصل مع الدول الافريقية في كافة المجالات خاصة المجالات الإقتصادية.
وأوضح أن التعاون مع زامبيا يحظى بإهتمام الرئيس نظراً لما تتمتع به البلدان من علاقات تاريخية وثيقة الأمر الذي يجب تنميته على الصعيد الإقتصادي ، مشيراً لأهمية دور القطاع الخاص الذي يمثله هذا الوفد في تدعيم هذا التعاون.
وأكد د. شريف الجبلي رئيس الوفد ورئيس لجنة التعاون الأفريقي بإتحاد الصناعات المصرية على أن الاتحاد حرص على أن يتضمن هذا الوفد شركات من كافة التخصصات في مجالات تكنولوجيا الإتصالات والخدمات المصرفية، والأسمدة والكيماويات، والإنشاءات، والأدوية والمستحضرات الطبية، والطباعة والتغليف، والصناعات الهندسية بأنواعها، وأنهم حريصون على الإلتقاء بأكبر عدد من رجال الأعمال والمسئولين الزامبيين خلال زيارتهم الحالية.
وتشارك بالبعثة مجموعة من الشركات  تضم خليل إبراهيم  رئيس مجلس إدارة شركة  فرش و المهندس مدحت  توفيق مدير تطوير الأعمال بشركه  حسن علام ود. إنجي حداد رئيس مجلس إدارة شركة  سباسكو ود.هبه مراد مدير تطوير الأعمال بمجموعه فاركو و أمير محسن مدير التخطيط الإستراتيجي والمبيعات بمجموعة السلاب ومحمد  عمارة  مدير تطوير الأعمال بشركة قنديل مصر و أحمد فرحات  رئيس مجلس إدارة شركة إكسترا جلوبال و أحمد تاج مدير  المبيعات بشركه دلتا سويت وممثلين عن بنك القاهرة وممثلين عن هيئة تنمية الصادرات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر