رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تكريم تاجر هولدنج كأحسن منظم مؤتمرات ومعارض اقتصادية

السبت 09/مارس/2019 - 08:31 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
كرمت شركة أف أكس تي ام fxtm القبرصية ، اليوم ، شركة تاجر هولدنج كأحسن منظم مؤتمرات ومعارض اقتصادية .
 
تسلم التكريم الدكتور وائل قابيل العضو المنتدب للمجموعة ،خلال الندوة التي أقيمت أمس بحضور لفيف من رموز رجال المال والأعمال وأسواق المال .

قال العضو المنتدب لمجموعة تاجر هولدنج إن مؤتمر مصر الاقتصادي هو تنظيم مشترك بين التحالف الأكبر في عالم المال والأعمال في الوطن العربي بين "سمارت فيجن" والتى يرأس مجلس إدارتها الدكتور "محمد النظامى ومجموعة "تاجر" والتى يرأس مجلس إدارتها الدكتور "وائل قابيل".

وأضاف "قابيل" أن منتدي مصر الإقتصادي هذا العام تحت عنوان "مصر بوابة عبورك لأفريقيا" ، إيمانا بأهميه ربط قطاع المصارف المصريه والإفريقية والمساهمه والسعي في الربط للأسواق المالية بين مصر والدول الافريقيا ،

وأوضح قابيل، أن المنتدى ينظم حفل تكريم للمشاركين بجانب حفل كبير لتوزيع جوائز الإبداع والتميز في الاقتصاد واسواق المال و الذي سوف يقوم به قسم الأبحاث بشركة سمارت فيجن وشركة تاجر بتنظيم أكبر حفل لتكريم رموز المال والأعمال في مصر والدول العربية ، وجوائز الأفضل في المال والأعمال، ويعد هذا الحفل هو الأكبر في الوطن العربي الذي يكرم عالم المال والأعمال.

ولفت قابيل إلى أن المشاركة المصرية والعربيه و الإفريقيه كبيرة ومن المتوقع أن يجلب هذا المنتدى رؤوس أموال وإستثمارات كبيرة من الدول المشاركة لمصر خلال الفترة المقبلة نظرا للفرص الإستثمارية الواعدة في البلاد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر