رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أول مارس.. انطلاق معرضي القاهرة للملابس والمصنوعات الجلدية

السبت 23/فبراير/2019 - 11:29 ص
صدى العرب
طباعة
محمود عبدالرحمن

أكد محمد عبد السلام، رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات المصرية، أنه لأول مرة سيجتمع مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الملابس والجلود بهدف جذب الراغبين في الاستثمار بفرانشايز الملابس الجاهزة بهدف الترويج للمنتجات المحلية وفتح أسواق خارجية في العديد من الدول العربية والخليجية والإفريقية، مضيفاً أنه قد تمت دعوة نحو 200 زائر ومستثمر عربي وأجنبي تم اختيارهم بعناية للاستفادة من تواجدهم خلال المعرض.


ينطلق معرض القاهرة الدولي للملابس والأقمشة "كايرو فاشون وتكس" في مطلع شهر مارس القادم في دورته الرابعة والستين بالتزامن مع الدورة الثالثة عشر لمعرض القاهرة الدولي للمصنوعات الجلدية "كايرو إنتر ليذر"؛ حيث يقام المعرضان تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية وهيئة تنمية الصادرات، وغرفة صناعة الملابس الجاهزة، وغرفة صناعة الجلود والمجلس التصديري للجلود، ويُعْنى بمتطلبات صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية ومستلزماتهم في مصر.


ويجمع المعرضان كلاً من المصنعين والمصدرين والمستوردين في مكان واحد وبمشاركة أكثر من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم. كما سيتم تنظيم أول معرض لفرانشايز الملابس الجاهزة في مصر على هامش المعرضيْن.


ويستضيف مركز مصر للمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس هذا العام معرض القاهرة الدولي للملابس والأقمشة ومعرض القاهرة الدولي للمصنوعات الجلدية في الأول من مارس ويستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن تنطلق النسخة التالية في شهر سبتمبر المقبل من العام الحالي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر