رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

ضبط مدير مشروع الرصف الإنتاجي السابق واثنين آخرين بتهمة الاستيلاء على 20 مليون جنيه

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 12:33 ص
صدى العرب
طباعة
محمد النجار

نجح ضباط مباحث الأموال العامة بالبحيرة، برئاسة العميد أحمد البنا رئيس المباحث، مساء اليوم، من ضبط مدير مشروع الرصف الإنتاجي السابق واثنين آخرين، لاتهامه في الاستيلاء بالاشتراك مع آخرين على 20 مليون جنيه.

وكان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط كل من: "إسماعيل.ح"، 60 عاما بالمعاش، وكان يعمل مديرا لمشروع الرصف الإنتاجي بمحافظة البحيرة، و"هاني.س.أ"، 40 عاما، مدير الإنتاج لمشروع الرصف الإنتاجي، و"هشام.م.ا"، 39 عاما، مدير قطاع بالريف الإنتاجي، تنفيذا لقرار نيابة الأموال العامة في المحضر رقم 2182 إداري قسم شرطة دمنهور لسنة 2015، لقيامهم بتسهيل الاستيلاء على 20 مليون جنيه من المال العام بالاشتراك مع آخرين، جار ضبطهم.

وكشفت مصادر أمنية، أن قرار الضبط جاء بناء على قرار اللجنة المشكلة من نيابة الأموال العامة، لفحص أعمال الرصف التي قام بها مشروع الرصف الإنتاجي بالمحافظة وتنفيذها بأنحاء محافظة البحيرة خلال الفترة من 1 مارس 2013 وحتى 30 نوفمبر 2014.

وأضافت المصادر، أنه تبين قيام المتهمين بالاشتراك مع آخرين بتسهيل الاستيلاء على 20 مليون جنيه، وجار عرضهم على نيابة الأموال العامة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر