اخر الأخبار

اقتصاد

"أوراسكوم كونستراكشون ليميتد" تنتهى من تسليم مشروع تطوير فندق العلمين بالساحل الشمالي

الإثنين 16/يوليه/2018 - 08:39 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
طباعة
ياسر هاشم

أعلنت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد (ناسداك دبى: OCالبورصة المصرية: ORAS) أن شركة أوراسكوم للإنشاءات إنها قد انتهت من تنفيذ مشروع تطوير فندق العلمين (Al Alamein Hotel) في أقل من 8 أشهر وقد تم تسليم المشروع لمجموعة إعمار للضيافة (Emaar Hospitality Group). هذا وقد طبّقت أوراسكوم جدولاً زمنياً مكثفاً لتجديد وتطوير الفندق القائم لتحويله إلى فندق فاخر يضم 200 غرفة تطل على أحدث المرافق في منتجع مراسي في الساحل الشمالي بجمهورية مصر العربية.

وجدير بالذكر أن شركة أوراسكوم للإنشاءات نجحت مرة أخرى في تسليم مشروع تجاري ضخم لعميل متكرر من خلال جدولاً زمنياً مكثفاً. ، كما تقوم أوراسكوم حاليا كالمقاول الرئيسي  بتنفيذ أعمال (main contractor) لمشروع المارينا الجديد التابع لشركة إعمار في منتجع مراسي.

وعلق المهندس اسامة بشاي الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: "إننا سعداء بالعمل مع مطوّر كبير وعميل متكرر مثل شركة إعمار وأيضاً فخورون بتسليم هذا المشروع الهام في توقيت قياسي. إن مثل هذه المشروعات تساهم في تشجيع الحركة السياحية في مصر، كما إن قدرتنا على تنفيذها على أساس المسار السريع تعزز من مكانتنا أمام المطورين الآخرين."   

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر