"شباب القليوبية" تشارك في ماراثون الشيخ زايد الجمعة
11/December/2016
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية،
مشاركتها فى النسخة الثالثة من "ماراثون الشيخ زايد الخيرى" الذى يقام
يوم الجمعة المقبل 16 ديسمبر الجارى، بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية
الشقيقة ...