القليوبية: تحويل ١٥ ألف طن مخلفات قش أرز إلى أسمدة
13/December/2016
أكد وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية المهندس طه نعيم، اليوم الثلاثاء، أنه تم تحويل 15 ألف طن مخلفات قش الأرز هذا العام إلى أسمدة من خلال مراكز التجميع التي أقيمت لهذا الغرض بكافة الإدارات الزراعية، حيث ...