محافظات
بدء توثيق العنف ضد المرأة فى الوادى الجديد
الجمعة 27/يناير/2017 - 03:18 م
طباعة
sada-elarab.com/22452
بدأت اليوم بفرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد، أعمال اللجنة الأولى لتوثيق أنشطة العنف ضد المرأة بمراكز وقري المحافظة.
وأكدت نادية عزمي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة ، أن اللجنة ستتولى رصد كافة مظاهر العنف ضد المرأة بالمحافظة، وطرق مكافحتها ومواجهتها بالتنسيق مع عدة جهات معنية ، على رأسها الأمن والصحة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة وجهات أخري.
وأشارت إلى أن اللجنة ستقدم تقريرها لمحافظ الوادى الجديد كل 3 أشهر ؛ لعرض ما تم انجازه من أعمال الرصد في محاربة ظاهرة العنف ضد المرأة ، موضحة أن الفرع شارك في ورشة عمل خلال اليومين الماضيين بمحافظة أسيوط؛ لشرح مظاهر العنف ضد المرأة ، وطرق رصدها وآليات مواجهتها .
وأكدت نادية عزمي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة ، أن اللجنة ستتولى رصد كافة مظاهر العنف ضد المرأة بالمحافظة، وطرق مكافحتها ومواجهتها بالتنسيق مع عدة جهات معنية ، على رأسها الأمن والصحة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة وجهات أخري.
وأشارت إلى أن اللجنة ستقدم تقريرها لمحافظ الوادى الجديد كل 3 أشهر ؛ لعرض ما تم انجازه من أعمال الرصد في محاربة ظاهرة العنف ضد المرأة ، موضحة أن الفرع شارك في ورشة عمل خلال اليومين الماضيين بمحافظة أسيوط؛ لشرح مظاهر العنف ضد المرأة ، وطرق رصدها وآليات مواجهتها .









