محافظات
أمن القليوبية ينجح فى إعادة مركبة توك توك لصاحبها
نجحت مباحث القليوبية فى اعادة مركبة توك توك لصاحبها بشبرا الخيمه بعد ان قاما عاطلين بسرقتها بالاكراه وفرا بها هاربين تحرر محضر بالواقعه
وتولت النيابة التحقيق
تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير الامن
اخطارا من العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائى بقيام امناء الشرطه نادي مصطفى عبد الحميد ومحمد أحمد كمال محمد و فؤاد السيد عبد العزيز من قوة مباحث
شبرا الخيمه بضبط مركبة توك توك فر
أحد مستقليها هارباً بينما تم ضبط الآخر وتبين
أنه يدعى محمد أ م سن 19 عاطل وبحوزته سلاح أبيض ( سكين ) وفرد خرطوش.
وبمواجهته قرر أنه قام بالإشتراك مع المتهم
الهارب ويدعي وليد أ بسرقة التوك توك الذى كان يستقله من مالكه بعد ان تعديا عليه بالسلاح وطعنه حتى تخلى عن التوك توك قيادته لهما
.
وفى وقت لاحق حضر لديوان القسم المجني عليه ويدعى محمد
مصطفى سمير سعد سن 16 سائق توك توك وتعرف على المتهم وأتهمه بإرتكاب الواقعه بالاشتراك
والمتهم الهارب.









