محافظات
قيادات القليوبية يشاركوا جنازة شهيد الواجب بسيناء
الجمعة 27/يناير/2017 - 03:19 م
طباعة
sada-elarab.com/22453
شارك الدكتور فرحات السبكى،السكرتير العام لمحافظة القليوبية،نائبا عن المحافظ، تشييَّع جنازة شهيد الواجب بسيناء ،حيث شيع آلاف من أهالى منطقة أبو المنجا بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، فى مشهد جنائزي مَهيب جِنازة الشهيد المجنَّد أسامة عاشور محمود الذى استشهد، فجر اليوم، على يد الإرهاب فى وسط سيناء،بحضور حمدى سلامه رئيس حى غرب شبرا الخيمة وعلاء النادى رئيس مدينة القناطر الخيرية.
وصل جثمان الشهيد ملفوفًا فى علَم مصر، وكان فى استقباله القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأهالي منطقته وأسرته وسط صيحات "الله أكبر" من الرجال والسيدات، ودخل جثمان الشهيد مسجد الرحمن بمنطقة أبو المنجا بحي غرب شبرا الخيمة؛ لإقامة صلاة الجنازة، وعقب انتهاء صلاة الجنازة حُمل جثمان الشهيد فى سيارة نقل موتى إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية بلتان بطوخ القليوبية.
وتحولت الجِنازة لمظاهرة ضد الإرهاب وسط هتافات الآلاف، وردَّد المشاركون هتافات، منها: "يا شهيد نام وارتاح، وإحنا نكمل الكفاح"، "لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله"،واستشهد الجندي في هجوم عناصر إرهابية على كمائن أمنية بالعريش.









