محافظات
الثلاثاء المقبل زيارة وزير الاسكان للقليوبية
الأحد 29/يناير/2017 - 09:17 م
طباعة
sada-elarab.com/22841
يقوم الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان يوم الثلاثاء المقبل في زيارة لمحافظة القليوبية لافتتاح محتطي جديدة بمدينة القناطر الخيرية وعدد من المشروعات الاخري بالمحافظة.
ومن جانبه قال المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، انه من المقرر ان يفتتح الوزير عدد من المشروعات الجديدة في المحافظة ومنها محتطين كومباكتك للشرب في القناطر الخيرية لخدمة قرية ابو الغيط بتكلفة اجمالي 20 مليون جنيه، بالاضافة الي افتتاح محطة معالجة الصرف الصحي بشبرا شيهاب.
واضاف مجاهد، ان المحتطين تدخ 90 لتر في الثانية وتم الانتهاء منها في خلال سنة من بدء الانشاء وقام بتنفذها الهيئة العربية للتصنيع.









