محافظات
أوقاف القليوبية تعلن عن مسابقة للأئمة
أعلن الشيخ محمود ابو حبسه وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية عن اقامة مسابقة للائمة وتدعي مسابقة لوحة الشرف،فى إطار خطة إدارة الدعوة بأوقاف القليوبية لتنشيط العمل الدعوى، وذلك من خلال المرور المستمر والتفيش المفاجىء على مقر الإدارت الفرعية والمساجد على مستوى القليوبية ،كذا متابعة النشاطات والقوافل الدعوية .
واشار ابو حبسه ان ادارة الدعوة بالقليوبية
قررت بقيادة الشيخ إسماعيل أحمد مدير الدعوة
أن يتضمن المرور رصد النماذج الأكثر انضباطا؛ وإيداعها( الاسم - الصورة الشخصية - الوظيفة
والإدارة التابع لها) لوحة الشرف بمقر المديرية؛ وإعلان ذلك على موقع المديرية .،بالإضافة
إلى تكريمهم من وكيل الوزارة تكريما علنيا مع إعطائه شهادة تقدير مستحقة نظرا لجهوده
المبذولة .
واكمل ابو حبسه أن يكون الاختيار وفق معايير تم الاتفاق عليها وعرضها
علىيه ،ويشمل التكريم مستويات ثلاثة وهي المستوى الأول أفضل مدير إدارة،المستوى الثانى أفضل مفتش أو من
فى درجته،المستوى الثالث أفضل إمام مسجد.









