محافظات
جامعة بنها تنظم قوافل بيطرية للحد من انتشاء الأمراض بقليوب
الأحد 29/يناير/2017 - 05:18 م
طباعة
sada-elarab.com/22788
نظمت جامعة بنها قوافل بيطرية بقرية بقلس بقليوب بهدف تقديم الوعي البيطري لدى صغار المربين وتوصلهم معالوحدات البيطرية لضمان صحة وسلامه حيواناتهم ومنعا من انتشار الأمراض الوبائية والمعدية،تقديم خدمهالكشف على الحيوانات والعلاج المجاني بالقافلة،تقديم خدمة الفحص التناسلي ،وعلاج حالات العقم وكذا التلقيحالاصطناعي،الوقوف على مشاكل صغار المربين من أمراض أو مشاكل تغذية للعمل على حلها .
وأقيمت القافلة برعاية الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة ، الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشؤنالبيئة والمجتمع ، الدكتور محمد مرسى قاروصة وكيل كلية الطب البيطرى لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وبعضاساتذة اعضاء هيئة التدريس والطلاب بكلية الطب البيطري ،كما شاركت كلية الزراعة في القافلة بعمليات تشجيرللقرية .









